هاني سلامة ينتظر عرض ''واحد صحيح'' ليبدأ مشوار الرهبنة

  • خبر
  • 01:07 مساءً - 9 اكتوبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
هاني سلامة
صورة 2 / 2:
السيناريست مدحت العدل

اقترب النجم هاني سلامة من إنهاء تصوير فيلمه " واحد صحيح" مع المخرج هادي الباجوري ، وفور عرض الفيلم في عيد الأضحى المقبل واطمئنانه على استقبال الجمهور والنقاد له ، يبدأ بعدها في تصوير فيلم " الراهب" ، الذي كتبه السيناريست مدحت العدلويخرجه أحمد نادر جلال ، ويجرى الاتفاق حالياً مع بقية أبطاله .

وكشف السيناريست مدحت العدل عن أن الفيلم سيتم تصوير أغلب أحداثه في أديره ومناطق أثرية وكنائس ، وتحديداً في منطقة سانت كاترين ، بالإضافة إلى بعض المشاهد التي قد يتم إنهاءها في القاهرة .

وتدور أحداث الفيلم حول التكوين النفسي للراهب ، والجانب الإنساني من حياته وعلاقته بالآخرين ، بعيداً عن الجوانب الدينية التي قد تثير حساسية الكثيرين .

وبحسب تصريح العدل لجريدة المصري اليوم ، فإن منطق الفيلم الأساسي هو التسامح بين الأديان ، والمعنى الحقيقي للوحدة الوطنية ، وكون الدين لله والوطن للجميع .

يذكر أن الفيلم تأجل تصويره ما يقارب عام كامل ، حيث كان من المفترض أن يتم البدء فيه يناير الماضي ، في تكرار كربوني للوضع هذا العام ، حيث كان ينتظر هاني عرض "واحد صحيح" كي يبدأ في "الراهب" ، ولكن قيام ثورة يناير وعدم الانتهاء من "واحد صحيح" أدوا للتأجيل لمدة عام كامل .



تعليقات