''بكرة'' يجمع بين ''تامر وشيرين'' مرة أخرى بعد 9 سنوات

  • خبر
  • 04:35 مساءً - 11 اكتوبر 2011



يتذكر الجميع حتى الآن النجاح الذي حققه مطرب ومطربة شابين عام 2002 حين صدر ألبومهم سوياً مع المنتج نصر محروس وحمل اسم "فري ميكس 3" ، ولم يعرف عنهم حينها سوى كونهم "تامر وشيرين" أصحاب أغنيتي "حبيبي وانت بعيد" و"آه يا ليل" ، قبل أن تبدأ شهرتهم وقاعدتهم الجماهيرية في الاتساع ، ليصبحا في غضون سنوات قليلة اثنين من أنجح المطربين المصريين .

ورغم ازدياد الخلافات بين " تامر حسني" و" شيرين عبدالوهاب" خلال السنوات الأخيرة ، والتي صرحت شيرين ذات مرة بكونها من صنيعة الإعلام ، إلا أن هذا لم يمنع في أن يجتمعا من جديد ، وبعد 9 سنوات كاملة ، ليمثلا مصر في أوبريت وطني يحمل اسم "بكرة" ، والذي سيتم تسجيله في قطر مع عدد كبير من نجوم العرب .

وبرر "تامر وشيرين" موافقتهما على الاشتراك في الأوبريت لكونه عمل هام ستذهب أرباحه إلى أعمال خيرية في البلدان العربية ، إلى جانب مشاركة العديد من النجوم الكبار في صناعته .

أوبريت "بكرة" من كلمات ماجدة الرومي وحبيب يونس ، ومن ألحان كاظم الساهر ، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم مثل: نانسي عجرم ، أصالة ، حسين الجسمي، جنات ، أحلام ، صابر الرباعي ، ديانا كرزون ، بالإضافة إلى تامر وشيرين وماجدة الرومي وكاظم الساهر ، على أن يقوم بإخراجه السوري مالك العقاد نجل المخرج الراحل مصطفى العقاد .



تعليقات