روبيرت داوني جونيور يطلب من هوليوود مسامحة ميل جيبسون

  • خبر
  • 01:00 مساءً - 15 اكتوبر 2011
  • 1 صورة



روبيرت داوني جونيور وميل جيبسون أثناء الحفل

على الرغم من كونها ليلة " روبرت داوني جونيور" ، لتسلمه جائزة أفضل ممثل في حفل "السينماتيك الأمريكي" عن فيلم " الرجل الحديدي 2" ، إلا أن كلمة جونيور قد حولت الليلة بأكملها لتكون عن الرجل الذي سلمه الجائزة ، ميل جيبسون .

وجاءت كلمة جونيور معبرة ، وتحمل روح الصداقة القديمة بينه وبين جيبسون ، حيث قال "أطلب منكم فقط أن تعفروا لصديقي الواقف هنا غفواته" ، قبل أن يتابع "اسمحوا له أن يقدم فنه دون حِمل ﻷوزاره السابقة" .

وكان جونيور هو من طلب أن يكون جيبسون مُسلم الجائزة له ، في محاولة لتسحين صورته التي تأثرت كثيراً خلال السنوات الأخيرة ، بدءً من مكالمة هاتفية تحمل إشارات عنصرية ضد السود ، قبل أن يقوم بضرب صديقته أوسكانا جيجوريفا في أعقاب انفصالهم ، وأخيراً القبض عليه مخموراً وتفوه بألفاظ مسيئة للذين قاموا بالقبض عليه ، كان الأسوأ منها ما اعتبر معادياً للسامية .

وضرب داوني جونيور مثالاً بنفسه ، حيث قبض عليه في بداية الألفية بتهمة المخدرات ، وبعد خروجه من السجن رفضت هوليوود التعامل معه ، حتى قام جيبسون بمساعدته لبطولة فيلم "The Singing Detective" عام 2003 ، ويصبح بعدها "الشخص الواقف أمامكم" ، قبل أن يشير إلى أن قامة جيبسون الكبيرة يجب أن تجبر الجميع على مسامحته ، وعدم التضييق عليه لتقديم أفلامه .



تعليقات