بالفيديو: فان دام: إيمان الشباب المصري هو السبب في نجاح ثورتهم

  • خبر
  • 01:29 مساءً - 19 اكتوبر 2011
  • 1 صورة



فان دام أثناء استضافته أمس في برنامج الحياة اليوم

أكد النجم البلجيكي جون كلود فان دام ، على هامش زيارته القصيرة إلى القاهرة ، أنه لا يتابع السياسة بشكل جيد ، ولكنه مع ذلك رأى الثورة المصرية على شاشات التلفزيون مثلا الملايين غيره على مستوى العالم ، وأنه يعتقد في كون السبب الذي أدى إلى نجاحها هو إيمان الشباب المصري بالهدف الذي خرجوا من أجله إلى الشوارع ، ولذلك تحقق لهم ما أرادوا .

وجاء ذلك أثناء استضافة برنامج "الحياة اليوم" لنجم الحركة الشهير أمس ، الثلاثاء ، والذي قال فيه أنه يؤمن بالأحلام والآمال ، وأنها لا تتحقق سوى بالتصميم ، وهو السر في نجاح الثورة ، مثلما تماماً كان فتى صغير في بلجيكا ، يبيع الورد ويريد أن يصبح نجماً سينمائياً ، وسعى وراء حلمه حتى استطاع في النهاية تحقيقه .

ويروي فان دام أن والده دائماً ما شجعه على أن يمثل ، ولذلك فقد سافر إلى أمريكا بحثاً عن فرصة ، ولم يكن الأمر سهلاً ، فقد عمل في البداية كبائع صحف ، ثم بعد ذلك كبودي جارد لعدد من الشخصيات ، قبل أن يحصل في النهاية على الفرصة للشيء الذي أراده .

ويحضر فان دام حالياً لبطولة الجزء الثاني من فيلم " The Expendables" ، أمام سيلفستر ستالوني و أرنولد شوازينجر ، وهم نجمي الحركة الذين نافساه طويلاً خلال عقدي الثمانينات والتسعينات ، قبل أن يقفوا أمام بعضهم للمرة الأولى .

وينهي فان دام زيارته إلى القاهرة اليوم ، ويخطط خلال الفترة القادمة لزيارة بلدان أخرى في المنطقة مثل الجزائر وتونس والمغرب ، مع نيته التي أعلنها في العودة إلى مصر مرة أخرى في أقرب وقت .

شاهد لقاء فان دام مع الحياة كاملاً:
[http://www.youtube.com/watch?v=9sq9m1hCYVU]



تعليقات