عبدالفتاح الجرينى: جائزة MTV لن تكون الأخيرة وسأنافس على الجائزة الكبرى قريباً

  • خبر
  • 12:02 صباحًا - 11 نوفمبر 2011
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
صورة 2 / 7:
يدلى بحديث تليفزيونى
صورة 3 / 7:
صورة 4 / 7:
عبدالفتاح على السجادة الحمراء
صورة 5 / 7:
صورة 6 / 7:
صورة 7 / 7:

بعد انتهاء منافسات الجولة الأخيرة من توزيع جوائز MTV، وبعد حصولهعلى جائزة أفضل مطرب فى الشرق الأوسط، قال عبد الفتاح الجرينى لموقع سينما دوتكوم، أنه سعيد بحصوله على لقب أفضل مطرب فى الشرق الأوسط، ومنافسته للعديد منالأسماء اللامعة فى عالم الغناء للحصول على جائزة أفضل مطرب فى العالم، وأكد جرينى أنعدم حصوله على هذه الجائزة لم يزعجه خاصة بعد أن فاز بها فريق"بينغ بانالكورى" بفارق بسيط حسب الإحصائيات التى أكدتها إدارة الجائزه.

وأشار جرينى إلى أنه يحمد الله على وصوله إلى هذه المرحلة الهامة منالمنافسة، والتى يعتبرها تمثيلاً لكل دول الوطن العربى أجمع وليس له شخصياً،مؤكداً بأن هذه الجائزةلن تكون الأخيرة لأنه سيتواجد خلال الأعوام القادمة كمرشح لنيل الجائزه الكبرى.

وعن خطته الفنية خلال الفترة القادمة، أكد عبدالفتاح على أن ما شاهده فيهذا الحدث كان دافعاً كبيراً له، لبذل الكثير من الجهد لتقديم الأفضل كى يستطيعالعرب تقديم صورة مشرفة في الغرب، خاصة بعد أن اتجهت إلينا انظارهم، كما أشار إلىأنه بصدد الإعلان قريباً عن اتفاقيات تمت بينه وبين نجوم عالميين خلال تواجده فىهذا الحدث.

جدير بالذكر أن إدارة المهرجان وجهت دعوة رسمية إلى عبد الفتاح الجرينى فىسابقة تحدث للمرة الأولى مع فنان عربى،وقد وصل جرينى الحفل مع المطربة ليدى جاجا ودخلوا سوياً على السجادة الحمراء،تماماً كما فعل قبلهم كل من جاستين بيبر، وكاتى بيرى، وكريس مارتن وسلينا جيمز.

جرينى عقد عدة جلسات عمل أيضاً مع عدد من الموسيقين العالمين الذين أبدوا إعجابهمبه، سواء من حيث الشكل أو حتى نوعيه الأغانىالتى يقدمها، واتفق مع البعض منهم على عدد من اللقاءات خلال الفتره المقبله حتى يتمكنوا من الوصول إلىصيغة التعامل.

كما التقى جرينى مع عدد كبير من القنوات والصحافه العربيه والأجنبيهالمتواجده لتغطيه الحدث، والتى سجل معها عدداً كبيراً من اللقاءات الصحفية والتليفزيونية.



تعليقات