كولين فيرث مرشح لشرير ''Oldboy'' في نسخة سبايك لي الهوليوودية

  • خبر
  • 03:46 مساءً - 12 نوفمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
فيرث يتسلم أوسكاره عن فيلم "خطاب الملك"
صورة 2 / 2:
النجم كولين فيرث

يُعتبر مشروع المخرج الكبير سبايك لي ، في إعادة إنتاج واحد من أهم أفلام أسيا خلال الألفية الجديدة " OldBoy" ، ضمن أهم الأفلام التي تنتظرها هوليوود في العام القادم ، ويزداد هذا الترقُّب بالأسماء التي ستلعب أدوار البطولة في الفيلم ، وآخرهم النجم البريطاني الأوسكاري " كولين فيرث" ، الذي وافق بشكل مبدئي على لعب أحد الأدوار الأساسية في الفيلم .

وتدور أحداث القصة حول "أوه دايسو" ، الرجل الثلاثيني ، الذي يُختطف من قِبَل مجهولين ، يقتلون زوجته وابنته ، ويبقوه حيّاً في فندقٍ لمدة خمسة عاماً ، قبل أن يتم إطلاق صراحه ، ويقرر البدء في رحلة بحث طويلة ، من أجل الانتقام ، والأهم: معرفة الذنب الذي ارتكبه ، ودفع أمامه هذا الجزاء الضخم .

وقد اختار سبايك لي مسبقاً النجم " جوش برولين" لأداء شخصية "أوه دايسو" ، قبل أن يُعلن مؤخراً عن أن البطل الآخر في الفيلم ، المجنون ، الشرير ، الذي أخذ حياته وأسرته وخمسة عشر عاماً من عمره لسبب أبعد ما يكون عن العقل ، سيقوم به " كولين فيرث" ، في فترة تألق يعدها الكثيرين هي الأهم في مسيرته .

وكان فيرث قد حصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل في وقتٍ مبكر من العام ، وذلك عن دوره في فيلم " خطاب الملك" .

ومن المُحتمل البدء في تصوير الفيلم في شهر مارس المُقبل ، بعد اكتمال طاقم العمل ، وأماكن التصوير ، ولم يتم بعد تحديد موعد لإطلاقه في دور السينما .



تعليقات