مسلسل ابواب الخوف يشارك فى مهرجان روتردام السينمائى الدولى

  • خبر
  • 06:55 مساءً - 12 نوفمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

للمرة الاولى في تاريخ المهرجانات السينمائية العالمية سيعرض مهرجان روتردام السينمائي الدولي الذي يقام في هولندا نهاية شهر يناير المقبل حلقة من مسلسل الرعب والتشويق أبواب الخوف الذي قام ببطولته النجم عمرو واكد وإخرجه أحمد خالد وإنتاج شركة الكرمة.
وقد صرح المخرج أحمد خالد فى بيان اعلامى صدر عن الشركة المنتجة أن إدارة المهرجان من خلال ممثليها في الشرق الأوسط طلبت التعرف على التجربة كونها الأولى في تاريخ الدراما العربية، وبسبب عدم وجود مسابقة خاصة للأعمال الدرامية، تم الاتفاق على عرض حلقة واحدة من المسلسل على هامش المهرجان وهي الحلقة الرابعة وعنوانها "النداهة"، وذلك في الدورة الحادية والأربعين والتي تبدأ في الخامس والعشرين من شهر يناير المقبل حتى الخامس من شهر فبراير 2012 .

واعتبر أحمد خالد مشاركة المسلسل في المهرجان دفعة قوية للدراما العربية التي باتت تقدم للجمهور أنماطا جديدة وغير معتادة على الشاشة الصغيرة.

من جهة أخرى تواصل قناة النهار عرض حلقات المسلسل يومياً وهو العرض الرابع للمسلسل بعد قناة ام بي سي 4 ، والتحرير والمحور .كما يستعد أحمد خالد لمشروع فيلم روائي طويل سيعلن عن تفاصيله قبل نهاية العام الجاري.



تعليقات