عمرو الليثي ضيفاً في ''90 دقيقة'' قبل أن يبدأ أولى حلقاته مع د.البرادعي

  • خبر
  • 12:03 مساءً - 13 نوفمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الإعلامي عمرو الليثي في إحدى ظهوراته على قناة دريم
صورة 2 / 2:
الدكتور محمد البرادعي

يحل الإعلامي عمرو الليثي غداً ، الاثنين ، ضيفاً في برنامج "90 دقيقة" الذي سيشرع في تقديمه خلال أيام ، حيث يظهر مع زميلته ريهام السهلي ، ليتحدث عن كيفية انضمامه إلى قناة المحور ، ورؤيته لدور الإعلام المصري خلال تلك الفترة ، وما سيقوم به من جوانب خدمية وتفاعلية خلال مسيرته الجديدة .

وقد أعلنت قناة المحور الفضائية عن موعد أول ظهور لليثي على شاشتها ، حيث يقوم بتقديم ثلاث حلقات أسبوعية من برنامج "90 دقيقة" ، بدءً من الأربعاء المقبل ، بالإضافة إلى حلقة تُذاع يوم الخميس من برنامجه الشهير "واحد من الناس" .

ويستضيف الليثي في أولى حلقاته مع البرنامج الدكتور محمد البرادعي ، الرئيس السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية ، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية .

ومن المقرر أن يكون اللقاء ، الذي سيمتد على الأغلب ﻷكثرِ من ثلاث ساعات ، على الهواء مباشرة ، ليستقبل د.البرادعي أسئلة المشاهدين والمتصلين بالبرنامج بشأن رؤيته لمستقبل مصر عبر ثورة يناير .

ويتناول د.البرادعي كذلك الانتخابات التشريعية التي ستجرى في أواخر نوفمبر الجاري ، ورؤيته للكيفية التي سيتم بها انتقال السلطة إلى المدنيين .

وبالإضافة إلى ذلك ، ستحمل الحلقة جانباً مسجلاً ، يصطحب فيه الليثي د.البرادعي إلى أحد المناطق العشوائية ، وبالتحديد منطقة "تل العقارب" ، ليلمس عن قرب مشاكل الناس في العشوائيات المصرية ، ورؤيته لحلولها مستقبلاً .

يذكر أن عمرو الليثي قد حقق نجاحاً كبيراً عند تقديمه لبرنامج "واحد من الناس" على قناة دريم الفضائية ، انضم بعدها لقناة التحرير عقب ثورة يناير ، ولكنه أنهى تعاقده معها بسبب خلافات مع الإدارة ، لتعاقد مؤخراً مع قناة المحور .



تعليقات