هيفاء وهبى ترفض تهديدات روتانا وتصر على اصدار البومها خارج نطاق الشركة

  • خبر
  • 05:36 مساءً - 19 نوفمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

صرحت الفنانة هيفاء وهبى خلال حديثها عبر اذاعة ميلودى اف ام عن مفاجأتها منارسال فاكس من قبل شركة روتانا الى اذاعة ميلودي يتمّ بموجبه تحذير الاذاعةمن بث أغنيتها الجديدة " بدي شوف بعينك حب " من ألبومها الجديد من دون موافقة شركة روتانا.
و تساءلت هيفاقائلة: "ما سمعت بالفاكس.. طيب ليش ما بيحكوني"؟!و صرّحت أنّ تنازلات الأغنية باسمها و ليسباسم الشركة و أنها المسؤول المباشر و ليس الإذاعات في حال حدوث أيّ إطالة قانونية..

هيفا سعيدة بنجاح اغنية "بدي شوف بعينك حب" و قالت أنّ الأغنيةتُبث عبر أثير الإذاعات كافة و أنّ لا أحداً يستطيع ايقاف النجاح الذي تحققه..

أما فيما خصّ قرار قاضي الأمور المستعجلةالذي ردّ الدعوى التي أقامتها شركة روتانا ضدها و التي طالبت بمنعها من الغناء فيحفل الموفنبيك لعيد الأضحى قالت هيفا "روتانا ما تردّدت توقّفني لأنو علاقتنامتوترة " و صرّحت أنّ روتانا فرضتعليها إحياء حفلات من تنظيمها ما أعطاها كلّ الحق و ردّ الدعوى لصالحها.

وعن عقدها مع الشركة قالت "من الناحية العملية إنّ عقدي انتهىمنذ ابريل 2011"أما التأخير الذي حدثفأكدت أنه ليس بسببها و هي تملك الإثباتات و مستعدة لتقديمها.. واضافتأنّ الألبوم كان من المفترض أن يصدر في مارس و لكن الأوضاع الأمنية لم تكن مناسبةفضلاً عن أن الألبوم لم يكن جاهزاً بعد و روتانا كانت متعثّرة انتاجياً حينهاأصرّت على فسخ العقد بطريقة ودّية مع الشركة و أنها لم تُطالب بأي تعويضات وهو ما أدىإلى إثارة النفور و الانزعاج.. واكدت أنها تحترم سالم الهندي و هاديحجار و أنها لا تستطيع أن تنسى للحظة الحفل الذي أقامته روتانا على شرفها بمناسبةعودتها الى الشركة و الذي اعتبرته هيفا عرسها الثاني عند عودتها بعد زواجها إلاأنها اعترضت على انتاج الألبوم الذي توقّعت أن يكون أكثر سخاءً و أن يحظى باهتمامٍأكبر..
و أشارت أنّها أوكلت محامياً لمتابعة أمورهامع الشركة لكي تأخذ حقّها بطريقةٍ قانونية و استغربت قائلة: "ليش وقت صار بديحقّى صاروا بدّن يتعاطوا معي بطريقة ناشفة"؟!

عن الألبوم قالت هيفا أنها تملك كل الحقبإطلاقه لأنه مرّ وقتٌ طويل و هي تطالب بفسخ العقد و أشارت أنّه قد يكون السبب فياستياء روتانا منها.. و تابعت قائلة: "إذا رح يلاقوا طريقة قانونية يمنعونيفيا رح انطر و إذا لأ رح نزّل.. في أكتر من هيك تهذيب بالحكي"؟!

وصلات



تعليقات