بعد تسريب 6 أغاني جديدة: منير يقرر طرح ألبومه قبل موعده

  • خبر
  • 10:34 صباحًا - 20 نوفمبر 2011
  • 1 صورة



بعد أن كان من المقرر طرح الألبوم الجديد للمطرب محمد منير ، والذي يحمل اسم "يا أهل العرب والطرب" ، أواخر نوفمبر الجاري ، يقوم حالياً بمحاولة طرحه بشكل رسمي خلال الأيام القادمة في أسرع وقت ، وذلك بعد أن فوجئ بتسريب أغلب أغاني الألبوم على مواقع الإنترنت .

وكانت المواقع الاجتماعية ، بالإضافة إلى موقع اليوتيوب الشهير ، قد امتلئوا قبل يومين بنسخ مُنخفضة الجودة ﻷغاني جديدة لمحمد منير ، بدأت بأغنية "جرحي القديم" ، مروراً بـ"بعدك نار" و"على مين" و"نوبيات" و"بلادي" ، وأخيراً توزيعه الجديد ﻷغنيته الكلاسيكية "في عينيكِ غربة" .

وعلى الفور بادرت شركة "أرابيكا ميوزيك" ، التي تقوم بإنتاج وتوزيع الألبوم ، بتأكيد أن الأغاني المُسرّبة ليست هي التي يحملها "يا أهل العرب والطرب" ، وأنها مجرد نسخ لم يستقر منير على تواجدها ضمن ألبومه .

وتحاول الشركة حالياً ، بالاتفاق مع منير ، طبع الألبوم وطرح نسخه في الأسواق في أسرع وقت ، تفادياً للمدة الطويلة بين طرح الأغاني المسربة وتداولها ، وبين إصدار العمل نفسه .

ومن المتوقع إصدار الألبوم ، الذي يحمل عشر أغاني جديدة ، خلال الأسبوع الحالي ، بعد أن استمر تأجيل طرحه لما يقارب الثلاثة أشهر .

وصلات



تعليقات