محسن منصور: انتظروا "شبرو وبكرو" فى سلسلة أعمال فنية

  • خبر
  • 09:31 مساءً - 21 نوفمبر 2011
  • 1 صورة



محسن منصور

أكد الفنان محسن منصور بداية عقد جلسات مع الفنان رامىغيط لإتخاذ خطوات فعلية لخروج فيلم ومسلسل "شبرو وبكرو" إلى النور خلال موسم الصيفالقادم.

وقد أشار محسن الذى اشتهر بدوره الكوميدى من خلال مسلسل " شارع عبدالعزيز" إلى أن فكرة الإستفادة من نجاح شخصية شبرو وبكرو وتحويلهما إلى عمل فنى منفصل بذاته جاءت للمنتج ممدوح شاهين منتج مسلسل "شارع عبدالعزيز" الذى اقترح عليه وعلى رامى غيط صاحب شخصية بكرو البدء فى كتابة المسلسل فوراً ليلحق العرض خلال شهر رمضان القادم.

وقد صرح منصور أن قصة المسلسل من المحتمل أن تدور داخل شارع عبدالعزيز أيضاً بعد أن يصبح كل منهما رجل أعمال كبير، لكنه أشار أيضاً إلى إحتمالية تغيير بعض الأحداث تماماً.

أما بخصوص الفيلم فقد قال محسن أن الفيلم سيكون كوميدياً تماماً، وقد تكون فكرته مختلفة مثل اختيارهما لمهمة جاسوسية مثلاً، أو ماشابه، وقد أعرب منصور عن عرض من الشركة العربية للإنتاجلتمويل الفيلم لكن لم يتم إتخاذ قرار نهائى من جانب الشركة حتى الآن.

وعن سبب تحويل الفكرة إلى مسلسل وفيلم فى آن واحد أكد منصور أن هذا يعود إلى أنه يتمنى تقديم سلسلة أعمال فنية مختلفة من شخصيتى "شبرو وبكرو" مع الفنان رامى غيط، لتتشابه مع سلسلة أفلام إسماعيل ياسين، بل أنه أكد أن على الجمهور أن ينتظر أفكار مختلفة وسلسلة أفلام وأعمال كوميدية من "شبرو وبكرو" خلال الفترة القادمة.



تعليقات