ترشيح سكارليت جوهانسون لمشاركة ''البؤساء'' عملهم الغنائي

  • خبر
  • 03:05 مساءً - 1 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



النجمة سكارليت جوهانسون

بعد الاستقرار بشكل نهائي على النجوم " هيو جاكمان ، راسل كرو ، آن هاثاوي" ، للقيام بأدوار البطولة الأساسية في معالجة المخرج الإنجليزي توم هوبر الموسيقية لرواية الفرنسي فيكتور هوجو " البؤساء" ، صار هناك دوراً رابعاً فقط هو الباقي من أجل استكمال الطاقم الرئيسي للعمل ، وتدور الأنباء في هوليوود حالياً على ترشيح سكارليت جوهانسون للقيام به .

وأعلن المخرج توم هوبر مراراً أن اختياراته لأبطال العمل تخضع ، جانب موهبتهم الفنية والتمثيلية ، إلى قدرتهم على الغناء ، وهو أمر أساسي نظراً لرغبته في تقديم القصة الكلاسيكية في قالب موسيقي هذه المرة .

وتدور أحداث العمل حول فان فالجان ، الذي يقوم بدوره جاكمان ، والذي يدخل السجن بسبب سرقته لرغيف خبر ، ويقابل هناك فانتين ، تؤديها آن هاثاوي ، التي تقتاد للسجن على أثر مُشاجرة ، وتقترب من الموت ، قبل أن توصيه على تربية ابنتها كوزيت .

ورُشحت سكارليت جوهانسون بشكلٍ مبدئي على القيام بدور كوزيت ، وهي الفتاة الأرستقراطية التي رباها فان فالجان بعد خروجه من السجن وتكوينه لثروة ، ولا تعرف أي شيء عن ماضي أمها ، والرجل الذي يقوم بتربيتها .

ومن المنتظر أن يبدأ تصوير الفيلم مع مطلع العام الجديد ، ليكون الوقت متاحاً للانتهاء منه قبل موعد عرضه المقرر في 7 ديسمبر 2012 .



تعليقات