بالصور: سميرة سعيد تحصل على جائزة BIAF الذهبية من مهرجان بيروت الدولى

  • خبر
  • 10:23 مساءً - 2 ديسمبر 2011
  • 9 صور



صورة 1 / 9:
مع الجائزة أمام باب قاعة الإحتفال
صورة 2 / 9:
وتختتم الكلمة
صورة 3 / 9:
تختتم فقرتها الغنائية
صورة 4 / 9:
سميرة تنتظر إلقاء كلمتها والحصول على الجائزة
صورة 5 / 9:
وتغنى
صورة 6 / 9:
سميرة سعيد تستعد للغناء
صورة 7 / 9:
سميرة سعيد أثناء حفل مهرجان بيروت الدولى biaf ديسمبر 2011
صورة 8 / 9:
سميرة تلقى كلمتها
صورة 9 / 9:
الصورة الرئيسية

عادت الفنانة المغربية سميرةسعيد إلى القاهرة بعد رحلة سريعة إلى بيروت لحضور وإحياء حفل ختام الدورة الثانية منمهرجان بيروت الدولي "BIAF"،وقد نجحت سميرة بأناقتها وحضورها المميز أن تخطف الأضواء فى المهرجان.

سميرة قامت بتقديم أغنيتين فىنهاية الحفل قبل تكريمها، لتتسلم بعدها من سفير المملكة المغربية جائزة BIAF الذهبية لنجمةالوطن العربى، وقد ألقت سميرة كلمة قصيرة قالت فيها: "دائماً ما يسعد الفنانعند تكريمه في بيروت أو في كل أنحاء العالم.. ولبنان تحديداً نجحت فى أن تتخطى الأزماتالعربية لتبقى بعيداً عنها.. وأدعو الله أن يبقيه آمناً باستمرار".

وكانت سميرة قد عادت مؤخراً منزيارة سابقة للبنان من أجل المشاركة في برنامج "ديو المشاهير"، لتنشغلمجدداً في تسجيل ألبومها الذي تعمل على تجميع وتسجيل أغنياته منذ عام، وفى الوقتنفسه تعمل سميرة حالياً على الإنتهاء من تسجيل أغنية "سينجل" بعنوان "ناويةخير"والتي تمثل عودة مؤقتة لسميرةبعد غياب أكثر من ثلاث سنوات منذ آخر ألبوماتها "أيام حياتي".

جدير بالذكر أن آخر أغانيسميرة سعيد كان دويتوغنائي مع فريق الراب المغربي "فناير" وكان بعنوان "بيوينر" التى حصلت من خلالهاعلي جائزة أفضل أغنية في شمال افريقيا من خلال المسابقة التي نظمتهااحدي قنوات التليفزيون الأمريكيالمهتمة بالموسيقي الأفريقية.



تعليقات