شاكيرا تشجع برشلونة في الكلاسيكو رغم روعة ريال مدريد

  • خبر
  • 03:19 مساءً - 6 ديسمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
شاكيرا وجيرارد بيكيه
صورة 2 / 2:
شاكيرا تحتضن بيكيه نجم برشلونة في إحدى مباريات الكلاسيكو

على الرغم من تأكيدها على أن "ريال مدريد فريق رائع" ، إلا أن النجمة الكولومبية الشهيرة " شاكيرا" قد أعلنت من جديد عن تشجعيها وتأييدها الكامل لفريق برشلونة الكاتالوني ، في الكلاسيكو الأسباني الذي سيقام يوم السبت ، 10 ديسمبر المقبل ، بين الفريقين الذين يعتبرهم الأغلبية العظمى من مُحبي كرة القدم الأقوى في العالم حالياً .

وأكدت شاكيرا على أن الأمر يتجاوز حالياً كون برشلونة هو الفريق الذي يضم حبيبها المدافع "جيرارد بيكيه" ، ولكنها مع الوقت قد صارت ضمن مشجعاته الأكثر حماساً ، ولذلك فهي تتمنى له أوفر الحظوظ حين يحل ضيفاً على العاصمة مدريد ، وفي معقل سانتياجو برنباو ، الإستاد الرسمي للريال .

قبل أن تضيف ، بدبلوماسية ، أن المبارة ستكون في النهاية حدثاً كروياً رائعاً ، بغض النظر عن الفائز ، وأسبانيا في النهاية ستكون المنتصرة الكبرى ، لاحتواءها على فريقين عريقين كريال مدريد وبرشلونة .

يذكر أن المباراة ستحمل تنافساً كبيراً على قمة الدوري الأسباني ، والذي يحتل ريال مدريد قمته بفارق 37 نقطة ، وبفارق ثلاث نقاط عن غريمه برشلونة ، بالإضافة إلى مباراة مؤجلة ، مما يجعل الأمر نقطة فاصلة بالنسبة للكتالونيين ، بينما يرغب المدريديين في الفوز على منافسهم ، ليس فقط لتأكيد الصدارة ، ولكن لأنهم فشلوا في الانتصار عليه في الدوري على مدار المواسم الثلاثة الأخيرة .

وصلات



تعليقات