بريتنى سبيرز: عبدالفتاح الجرينى مطرب حساس

  • خبر
  • 01:08 صباحًا - 7 ديسمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
عبدالفتاح الجرينى
صورة 2 / 2:
بريتنى سبيرز

بعدأن جمعهما التنافس على جائزة أفضل مطرب عالمى من خلال جائزة MTV ورغم أن الحظ لم يحالف أياً منهما للقاء وجهاًلوجه، إلا أن إحدى المجلات العربية نجحت مؤخراً فى الجمع بين بريتنى سبيرز و عبدالفتاح الجرينى على صورة الغلاف، وأجرت حواراًمطولاً مع كل منهما عن الآخر.

وقد كانت مفاجأة الحوار عندما أكدت بريتنى أنها استمعت بالفعلإلى بعض أغنيات الجرينى وشاهدت بعض من كليباته، وقد أعادت بريتنى معرفتها بالجرينىإلى أسلوبها الدائم فى التعرف على منافسيها فى كل المسابقات التى تخوضها، كنوع من جمع معلومات عن الأطرافالمنافسة حتى ولو لم تسمح لها الظروف بالذهاب إلى الحفل نفسه.

وخلالاللقاء الصحفى أشارت بريتنى إلى عدم معرفتها باللغة العربية، إلا أن هذا لم يمنعها منالاستمتاع بأغانى جرينى، كما أكدت أنه مطرب يمتلك إحساس جيد جداً، كما أشارت أيضاًإلى أن التوزيعات الموسيقية فى أغنياته جاءت متطورة وحديثة وكذلك الألحان، وختمت بريتنىحديثها فى هذه النقطة بالقول "أحببت تجربة الاستماع إلى أغنيات مختلفة منمطرب عربى مثل جرينى، وأتمنى له التوفيق.

لكن وقبلأن تنهى بريتنى حوارها للمجلة قالت أن أكثر الأشياء التى لاحظتها منمتابعتها المستمرة لأكثر من مطرب عربى أن أغلبهم يفتقد الاهتمام بالاستعراض سواءفي حفلاتهم أو في تصوير كليباتهم.

من ناحيتهوخلال الحوار معه للمجلة نفسها وجه عبد الفتاح الجرينى الشكر إلى بريتنى قائلاً: "أشكرهابالطبع وهذا شيء مشرف لنا كعرب، وما قالته يثبت أن موسيقانا العربية مختلفة بالفعلعن غيرها، واحمد الله على وجود اهتماماً كبيراً بالوطن العربي خلال المنافسة علىالجائزة.

وقدأكد جرينى فى نهاية الحوار أنه سيأخذ بنصيحة بريتنى وسيهتم خلال الفترة القادمةبالاستعراضات سواء فى الكليبات أو على المسرح مؤكداً أنه سيتقابل مع بريتنى كثيراً لأنهسينافس على هذه الجائزة كل مرة.



تعليقات