محمد منير يحيى راس السنة ببورتو السخنة و ينتهى من امجاد ياعرب

  • خبر
  • 04:18 مساءً - 12 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



محمد منير

انتهى الكينج محمد منير من مونتاج اعنيته الجديدة "امجاد ياعرب"من البومه الجديد الذى يحمل اسم "اهل العرب والطرب" و ينوى طرحه بالاسواق خلال ايام ويضم عشر اغانى .

الجدير بالذكر ان منير لم يقم بتصوير الاغنية بطريقة الفيديو كليب و لكنه اعتمد على مونتاج بعض المشاهد الخاصة بالثورات العربية و من المنتظر ان يتم عرض الاغنية على شاشات الفضائيات قريبا .

و يعود قرار منير لطرح البومه بعد أن فوجئ بتسريب أغلب أغاني الألبوم على مواقع الإنترنت و المواقع الاجتماعية ، بالإضافة إلى موقع اليوتيوب الشهير ، قد امتلئوا قبل يومين بنسخ مُنخفضة الجودة ﻷغاني جديدة لمحمد منير ، بدأت بأغنية "جرحي القديم" ، مروراً بـ"بعدك نار" و"على مين" و"نوبيات" و"بلادي" ، وأخيراً توزيعه الجديد ﻷغنيته الكلاسيكية "في عينيكِ غربة" .

وعلى الفور بادرت شركة "أرابيكا ميوزيك" المنتجة والموزعة للألبوم ، بتوضيح أن الأغاني المُسرّبة ليست هي التي يحملها البوم "يا أهل العرب والطرب" ، وأنها مجرد نسخ لم يستقر منير على تواجدها ضمن ألبومه .

من ناحية آخرى قرر منير ان يحيى ليلة رأس السنة ببورتو السخنة بعدما كان قد اعتاد على احيائها السنوات الماضية فى دار الاوبرا المصرية .

وصلات



تعليقات