تامر حسنى يضم أغنية "مصر السلام" إلى ألبوم "بكره"

  • خبر
  • 12:59 صباحًا - 19 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



صورة أرشيفية للفنان تامر حسنى

قرر المطرب تامر حسني اختيار أغنية "مصر السلام" التى كتب كلماتها و لحنها لتكون ضمن أغنيات الألبوم العالمي "بكره" التى تنتجه شركة سونى بالتعاون مع شركة جلوبال جامبو العالمية.

الألبوم يضم 14 أغنية من غناء أكبر رموز الغناء بالوطن العربي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين العالميين، مثل مايكل جاكسون، شاكيرا، كريس براون، بالإضافة إلى تامر حسنى، وسيتم توجيه كل عائدات مبيعات الألبوم إلى دعم مشروع الأطفال التعليمي في الوطن العربي.

كما سيتم أيضاً إضافة أوبريت "بكره" الذى تم طرحه يوم 11-11-2011 إلى الألبوم والذى شارك فى غنائه 24 فناناً من الوطن العربي تحت رعايه خاصة من الفنان العالمي كوينسي جونز ـــ مكتشف مايكل جاكسون ــ، وقام بتوزيع الأوبريت موسيقياً المورزع العالمي ريد وان.

يذكر أن تامر قام بتصوير أغنية مصر السلام يوم 12 أبريل 2011 تحت إشراف إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة بمسرح الجلاء، وخصص جزء في الأغنية لشرح كلماتها بطريقة الصم والبكم لتصل لكافة طوائف الشعب.

جدير بالذكر أيضاً أن الالبوم تم طرحه بالاسواق، وتم طرح الأغنيه أيضاً من خلال القناه الرسميه للفنان تامر حسني علي موقع "يوتيوب"، ومن المقرر أن يتم عرضها على القنوات الفضائية قريباً.

وصلات



تعليقات