بالفيديو: شاهد نهاية أسطورة باتمان في التريلر الرسمي لـ''صعود فارس الظلام''

  • خبر
  • 11:52 صباحًا - 21 ديسمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الأفيش الرسمي لفيلم "صعود فارس الظلام"
صورة 2 / 2:
شخصية "بين" على غلاف مجلة إمباير

بعد أن تم عرض ست دقائق من الفيلم على شاشات الـIMAX ، قبل العرض الأول لفيلم " المهمة المستحيلة: بروتوكول الشبح" منذ نحو الأسبوع ، قام المخرج كريستوفر نولان، وشركة وارنر برازرز ، بطرح التريلر الرسمي الأول لفيلم " صعود فارس الظلام" .

ولم يعتمد الإعلان على إملاءه بمشاهد ذروة استثنائية ، وبحسب تصريح نولان نفسه فإن هذه ليست المشاهد التي ينتظرها الجمهور ، ولكنه في المقابل اعتمد بالأساس على رفع وتيرة الإثارة في الإعلان نفسه ، بحيث يبدو وكأنه قصة بذاته .

ويبدأ التريلر بالتغيرات التي نشأت في مدينة جوثام ، والتي تبدو الآن في فترةِ سلام ، قبل أن تظهر شخصية "بين" ، العدو الرئيسي لباتمان في هذا الجزء ، ويبدأ في صنع مخطته لتدمير المدينة ، وإنهاء أسطورة باتمان .

ويشارك في بطولة الفيلم أبطال الجزئين الأوليين: كريستيان بيل ، مايكل كين ، مورجان فريمان و جاري أولدمان ، بالإضافة إلى أبطال الحزء الجديد: توم هاردي ، آن هاثاواي ، ماريون كوتيارد ، جوزيف لاف هويت .

يُذكر أن الجزء الجديد يعتبر ختام السلسلة الجديدة لشخصية "باتمان" ، والتي بدأها كريستوفر نولان عام 2005 بفيلم " باتمان يبدأ" ، ثم عام 2008 بفيلم " فارس الظلام" ، قبل أن تختتم بـ"صعود فارس الظلام" الذي سيُطرح في دور السينما بتاريخ 20 يوليو 2012 .

شاهد إعلان الفيلم:
[http://www.youtube.com/watch?v=MrzwIJQZX0k&feature=player\_embedded]



تعليقات