بالصور : مصطفى قمر ومحسن جابر يحتفلان بعشر سنوات من التعاون والنجاح

  • خبر
  • 05:27 مساءً - 21 ديسمبر 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
مصطفى قمر ومحسن جابر أثناء المؤتمر الصحفى الخاص بتوقيع اﻷلبوم الجديد ديسمبر 2011
صورة 2 / 4:
مصطفى قمر ومحسن جابر قبل لحظات من توقيع العقد
صورة 3 / 4:
مصطفى قمر ومحسن جابر أثناء لحظة التوقيع
صورة 4 / 4:
مصطفى قمر ومحسن جابر

قام الفنان مصطفى قمرأمس بتجديد تعاقده مع شركة "مزيكا" وذلك فى حضورالمنتج الكبير محسنجابرفىمقر الشركة بمنطقة الدقى، ويأتى هذا التجديد بعد أن شهد التعاون بين كل من قمروجابرالعديدمن النجاحات الفنية طوال العشر سنوات الماضية.

وخلال تلك السنوات طرح قمر ثمان ألبومات بدأتفى عام 2002بألبوم"منايا" ثمألبومات "عايشين"، "حياتى"، "بحبكو أنا كمان"،"إنسى"،"لسهحبايب"،"روحىفيك"وأخيراًألبوم "هى"الذىصدر العام الماضى.

وقد ترددت شائعات خلال الفترة الأخيرة تفيد بوجود خلافات بين "مصطفىقمر"والمنتج"محسنجابر" وذلكعقب إنتهاء التعاقد بينهما العام الماضى، لكن قمر وجابر أشارا إلى أن كل ما تردد ليس له أى أساس من الصحة، وأكدا على قوة علاقتهما الوطيدة، ومشيرين فى الوقت نفسه إلى عدم وجود ما يعكر صفوهذه العلاقة بدليل إستمرارهما فى التعاملمعاً، بدليل تجديد التعاقد للعام العاشر على التوالى.

جدير بالذكر أن قمر حرص خلالتعامله مع شركة "مزيكا" طوال السنوات الماضية على تقديم أفكار مختلفةفى معظم أغنياته المصورة التى تعاون فيها مع مخرجين عالميين،وقد ظهر ذلك فى أكثر من أغنية مثل كليب"منايا" والذىتم تصويره فى فرنسا,ولفت إنتباه الجميع بفكرته الصعبة التى دارت بتقنية reverse ، وهو ما جعلهيحصل على العديد من الجوائزوالتقديرات الفنية لحداثة الفكرة.

وكان هذا النجاح دافعاً لعدم توقف تطوير الأفكار فى تصوير الأغنيات التالية مثل أغنية "حياتى"و"مينغيرك"و"لسهحبايب"وأخيراً "هى"والتىتم تصويرها فى أسبانيا و تخطتميزانيتها أكثر من "150"ألفدولار وإستغرق تصويرها خمسة ايام.

وصلات



تعليقات