وودي آلان يكشف تفاصيل فيلمه القادم ''Nero Fiddled''

  • خبر
  • 11:35 صباحًا - 22 ديسمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
وودي آلان
صورة 2 / 2:
وودي آلان وبينلوب كروز بطلة فيلمه القادم

بعد أن حققت جولته في منتصف ليل باريس ، أكبر نجاحاً في تاريخه من ناحية الإيرادات ، وتجاوزت عائداته الـ140 مليون دولار حول العالم ، يُكمل المخرج والكاتب الكبير وودي آلان جولته في أوروبا بفيلمه القادم ، والذي يحمل اسم " Nero Fiddled" ، وبدأ تصوير أحداثه في العاصمة الإيطالية روما ، ويعود من خلاله إلى التمثيل بعد غياب لخمس سنوات .

وعلى هامش تولّي شركة "سوني بيكتشرز" توزيع الفيلم ، كَشَفَ آلان عن بعض تفاصيل الفيلم الذي سيدور في أربعة فصول مُتتابعة ، يحمل كُل منهم قصة مُنفصلة عن الأخرى .

وتحمل القصة الأولى ، التي يقوم ببطولتها آلان نفسه ، حيث يذهب مع زوجته إلى روما ، من أجل مقابلة عائلة تستعد ابنتهم للزواج ، بينما يلعب النجم الإيطالي الحاصل على جائزة الأوسكار روبيرت بينيني بطولة القصة الثانية ، في دورِ رجل من روما يقع في حُب نجمة سينمائية تزور المدينة .

بينما تدور القصة الثالثة حول مهندس معماري يزور روما مع أصدقائه لقضاء العطلة ، وأخيراً فإن عروسين يأتيان إلى روما من أجل زيارة بعض الأصدقاء ، ويتوهان في المدينة ، هم أبطال القصة الرابعة .

وتعد عودة آلان للتمثيل هو الأولى له منذ مشاركته في فيلم "Scoop" عام 2006 أمام سكارليت جوهانسون ، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في الصيفِ القادم .

والجدير بالذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي يقدم فيها آلان فيلماً مُعتمد على أكثر من قصة ، فقط سبق له أن قدم ذلك في فيلم "Every Thing You Always Wanted to Know About Sex" عام 1972 ، وصنع فيلماً من سبعة فصول وقصص منفصلة .

الفيلم من تأليف وإخراج وودي آلان ، ويشاركه في بطولته بينلوب كروز و جيسي إيزنبيرج و إيلين بيجو أليك بلدوين و جودي ديفيس وروبيرت بينيني .



تعليقات