زواج نيكول سابا ويوسف الخال وتعرض والد العروس لآزمة صحية

  • خبر
  • 09:12 مساءً - 24 ديسمبر 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة أرشيفية لنيكول ويوسف
صورة 2 / 4:
نيكول ويوسف بعد حفل الزفاف
صورة 3 / 4:
يوسف ونيكول
صورة 4 / 4:
نيكول ويوسف أثناء حفل الزفاف

عادة ما تتمنى كل عروس فى ليلة زفافها أن تقوم بدعوة كلأصدقاءها ومعارفها للإحتفال معها بهذه المناسبة، إلا أن الفنانة اللبنانية نيكولسابا كانت أمنيتها مختلفة تماماً، فقد كانت تتمنى ألا يعرف أحد بالموعد المحددلحفل زفافها لأنها قررت أن تدعو أقرب المقربين فقط، وبالفعل نجحت نيكول فى تحقيقتلك الأمنية بعد أن تزوجت الخميس الماضى من الفنان اللبنانى يوسف الخال فى هدوء شديد ببيروت.

موعد الزفاف تحدد له الساعة السادسة والنصف مساء لكنبسبب ازدحام المرور لم يصل العروسين إلا فى الساعة السابعة، وقد ظهرت نيكول وهىترتدى فستاناً أبيضاً مطرزاً باللون الذهبى، وقد كان فى انتظار العروسين المخرجاللبنانى ميلاد أبي رعد اشبين العريس أما اشبينة العروس فكانتا شقيقتها نادينسابا و ورد الخال.

الحضور اقتصر على 100 فرد فقط كان من بينهم طوني خليفةوزوجته، روبير فرنجية وزوجته، طوني بارود وزوجته، والمنتج مروان حداد والمنتجوالمخرج إيلي معلوف والممثلة نيكول طعمة، ومدير أعمالها وائل المصرى، واسامة الخولى أحد أعضاء فرقتها، بينما غاب والد نيكول عن الحفل لتعرضهلأزمة قلبية حادة قبل الزفاف بساعات وتم نقله إلى مستشفى "قلب يسوع" حيثخضع لعلاج سريع لكن الأطباء قرروا ضرورة دخوله العناية المركزة.

وخلال حفل الزفاف تم عرض فيديو مصور يعرض قصة تعارف نيكول ويوسف والتى امتدت لعشر سنوات، كما قام وائل المصرى مدير أعمالها وأسامة الخولى بإهداء العروسين أغنية من تأليف وتلحين وتوزيع وغناء "أسامه"، وبعد انتهاء الزفاف إنتقل العروسين والمدعويين للاحتفال فيمطعم "أم شريف" في منطقة الجميزة بلبنان.

وحتى الأن تعذر الحصول على صور بجودة عالية من حفل الزفاف لكن نجح أحد الحاضرين فى تصوير بعض الصور بكاميرا هاتفه المحمول، ولذلك نعتذر عن ضعف جودة الصور.



تعليقات