أحمد عز: أنا غير ممتنع عن الزواج لكننى أنتظر النصيب

  • خبر
  • 09:41 مساءً - 25 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



عبرالفنان أحمد عز عن استيائه الشديد من الشائعات التي تطارده الخاصة بامتناعه عنالزواج خوفاً من التأثير السلبي على شعبيته بين معجباته.

"عز" أكد أن هذهالشائعة تحديداً بدأت تثير غضبه بالفعل، مشيراً إلى أنه صادف الكثير من الشائعات التي تسببت له فيكثير من المشاكل، حتى أن بعض تلك الشائعات زوجته وطلقته من داخل الوسط الفني وخارجه أكثر من مرة، متسائلاً عن السبب الذى يدفع البعض فى الخوض في حياته الشخصية، مستفسراً فى شكل سؤال: أليست هذه الأمور خاصة بالفنان وملكاً له؟ أليسله خصوصية من حقه الاحتفاظ بها لنفسه مثل أي شخص عادي؟

وعن حقيقة شائعة رفضه للزواج خوفاً من فقدانه للمعجبات، قال "عز": أود أن أقول لمروجي تلك الشائعاتإنني عندما أقرر الزواج سيكون زواجي علنياً أمام الجميع، ولن أخفيه على أحد، لأنالزواج أجمل مشروع يقدم عليه الإنسان، وأنا متأكد أن جمهوري سيسعد وسيشاركني لحظات فرحتي.

وأضاف "عز": أما عن شائعةرفضي للزواج خوفاً من فقداني المعجبات فهي شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، فأنا لاأرفض الزواج، لكن كل ما يهمني ويشغل حياتي هو كيف أقدم للجمهور عملاً قيّماً ينالإعجابه ويحترم عقله، لكن عندما يأتي النصيب وأعثر على من يخفق لها قلبي،لا يمكن أن أمتنع عن الارتباط بها، لأنني أتمنى الاستقرار، وتكوين أسرة، وهذالن يتعارض مع فني أبداً بل سيزيد نجاحي.

وصلات



تعليقات