جورج كلوني مخرجاً يطارد النازيين عن طريق ''رجال الآثار"'

  • خبر
  • 01:22 مساءً - 9 يناير 2012
  • 1 صورة



جورج كلوني في لقطة من أحد أفلامه

أعلن النجم الأمريكي جورج كلوني أنه بدأ الاستعداد لمشروعه السينمائي القادم ، والذي سيقوم ببطولته وإخراجه ، والمشاركة في كتابته أيضاً .

ويتناول الفيلم الجديد ، والذي سيحمل اسم " رجال الآثار - The Monuments Men" ، والمقتبس عن كتابٍ يحمل نفس الاسم ، للمؤرخ روبرت إدسيل ، قصة مجموعة من خبراء الفنون ، الذين كلفتهم الحكومة الأمريكية ، باسترداد القطع الفنية المسروقة من قِبل النازيين ، بعد الحرب العالمية الثانية .

وأعرب كلوني ، على هامش تواجده في مهرجان بالم سبرينج ، عن حماسة الشديد لهذا المشروع ، وكونه تحديداً جديداً في مسيرته ، نظراً للميزانية الضخمة ، والقصة المثيرة ، وأجواء الحرب العالمية التي يحملها .

واعتبر كلوني ، إلى جانب ما سبق ، أنه يحكي قصة بطولة هامة ومنسية ، لرجالٍ كانوا على استعداد للتضحية بأرواحهم ، من أجل الحفاظ على تراث فني وإنساني كبير ، قام هتلر بسرقته من متاحف أوروبا أثناء الحرب .

ولم يتم بعد تحديد موعد مبدئي لتصوير الفيلم ، حيث يقوم كلوني حالياً بكتابته بالمشاركة مع السيناريست بارت جرانب ، ليبدأ بعدها في تحديد خطة العمل .

يُذكر أن هذا سيكون خامس فيلم يقوم بإخراجه جورج كلوني ، وكان فيلمه الأخير " The Ides of March" ، والذي تناول فيه كواليس الحياة السياسية الأمريكية ، قد حقق نجاجاً عند عرضه في العام الماضي .



تعليقات