''فرقة ناجي عطا الله'' تستأنف تصوير مشاهد سوريا داخل ستوديو النحاس

  • خبر
  • 01:25 مساءً - 12 يناير 2012
  • 1 صورة



الفنان عادل إمام

بعد قرابة شهرين من توقف التصوير ، يستأنف الفنان عادل إمامو" فرقة ناجي عطا الله" ، تصوير المشاهد المتبقية للمسلسل ، بعد إنهاء مهندس الديكور عادل المغربي بناء أحد الديكورات داخل ستوديو النحاس .

وجاء هذا التوقف بسبب الظروف السياسية المضطربة في سوريا ، حيث كان من المفترض تبعاً لخطة العمل المبدئية أن يتم تصوير بضع أسابيع هناك ، ولكن جاءت الأوضاع غير المستقرة ، لتغير واجهة بعض المشاهد إلى لبنان ، بينما ظلت مشاهد أخرى بحاجة إلى تصويرها في دمشق ، ليقرر فريق العمل بناء ديكور داخلي يحمل نفس المواصفات ليتم التصوير فيه .

وأكد محمد زعزع ، مدير إنتاج المسلسل ، في تصريحٍ لجريدة المصري اليوم ، أن الظروف السياسية في البلدان العربية قد أخرت إنهاء المسلسل طويلاً ، حيث كان من المفترض تصوير بعض المشاهد الداخلية في العريش وبورسعيد ورفح ، ولكن تم استبدالها بسبب الاعتصامات ، بينما فشل فريق المسلسل في التصوير بسوريا وقُسمت مشاهدها بين لبنان ومصر ، وأخيراً فإن مشاهد بغداد تم تصويرها في القاهرة بسبب لاضطراب الأوضاع هناك .

ومن المقرر ، تبعاً لمدير الإنتاج ، أن يتم إنهاء تصوير المسلسل بشكلٍ كامل في إبريل المُقبل ، على أن يتم عرضه في رمضان 2012 بعد إنهاء مونتاج ومكساج حلقاته .

"فرقة ناجي عطا الله" من إنتاج صفوت غطاس ، تأليف يوسف معاطي ، وإخراج رامي إمام ، ويشارك عادل إمام في بطولته عدداً كبيراً من الفنانين ، أبرزهم أنوشكا و محمد عادل إمامو هيثم أحمد زكيو أحمد السعدني و عمرو رمزي و أحمد تهامي .



تعليقات