نقيب الموسيقيين يستبعد دياب وتامر من حفل الثورة .. وينتظر محمد منير

  • خبر
  • 05:02 صباحًا - 14 يناير 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
عمرو دياب
صورة 2 / 2:
محمد منير

أعلن نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش ، عن نية النقابة في تنظيم حفلاً غنائياً كبيراً في ميدان التحرير ، بالخامس والعشرين من يناير المقبل ، وذلك احتفالاً بالذكرى الأولى للثورة المصرية التي أطاحت بالرئيس المخلوع حسني مبارك وأسقطت بعض من أركانِ نظامه .

وأكد إيمان البحر ، في تصريحٍ لجريدة الشروق ، عن أن الحفل سيتم تنسيقه بالمشاركة مع وزارة الثقافة ، وهو دور أساسي للنقابة في الاحتفال بالأحداثِ الهامة التي تمر بها البلاد .

وحتى الآن ، فإن أسماء المطربين والفرق الشابة تمتلك الحظوة الأكبر من الحفل ، حيث تم الاتصال بحمزة نمرة ، عزيز الشافعي ، رامي جمال ، بالإضافة إلى فرقتي وسط البلد وكاريوكي ، من أجل إحياء حفل التحرير ، بينما تم استبعاد أسماء نجوم الصف الأول في مصر .

وفسر إيمان البحر عدم توجيه الدعوة إلى المطربين عمرو دياب أو تامر حسني أو شيرين عبدالوهاب ، بكونها استجابة لرغبة الشباب الذي أبدى تحفظه على تلك الأسماء ، ومشاركتها في عيد الثورة ، بسبب موقفها السابق منها .

بينما أكد إيمان البحر أنه لم يتحدث مع المطرب الكبير محمد منيرلأنه يعرف تفضيله أن يكون الحفل خاص به ولا يشاركه فيه أحد ، ولكنه يعتبر أن المجال مفتوح ، وفي حالِ رغب منير في المشاركة فسيكون شيئاً جميلاً وإضافة كبيرة للحفل .



تعليقات