وائل جسار يشعل ليالى مهرجان دبى للتسوق 2012

  • خبر
  • 10:52 صباحًا - 17 يناير 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

بكثير من الإعجابوالتقدير صفـّق جمهور مهرجان دبي للتسوّق للنجم اللبناني وائل جسّار فقدأحيا وائل ليلة يمكن إعتبارها إحدى أجمل اللياليالغنائية التي إحتفلبها مهرجان دبي السنوي، والذي يشارك فيه نجوم العالم العربي من المطربين.

وإعتبر وائل هذهالليلة من أحلى اللياليالتي غنى فيها لما وجده من تجاوب من جمهور خليجيوعربي جاء ليستمع للأغاني الجديدة بشغف يوازي إعجابه بالأغاني القديمة.

وفي تصريحسريع له حول إنطباعه عن الحفل الضخم الذي كان نجمه قال : "أسجّل إعجابيبحسن الإدارة والتنظيم أولا، فقد كان الحفل منظما بشكل دقيق وملفت، وأسجّل إعجابيومحبتي للجمهور الراقي الذي حضر وتجاوب وغنّى معي، والذي أكّد أن الأغنية الجميلةتصل الى كل مكان ولكل جمهور يعرف كيف يقيّم الموسيقى والصوت واللحن والكلمة. وهذهمرّة جديدة أكتشف وأتأكّد أن ما نعمل عليه كفريق عمل كبير من ملحنين وشعراءوموزعين موسيقيين لتقديم أفضل الأعمال يحقق أحلى وأفضل النتائج، ويلاقي التقديرلدى الجمهور العربي في كلّ مكان. وأعيد مرّة أخرى شكري وتقديري لإدارة شركتي"أرابيكا ميوزك" التي تتابعني بكل جدّية ومحبة لتقديم الأفضل والأنجح.لقد غنّيت لأكثر من ساعة ونصف، وشعرت أنها مجرد دقائق بسيطة، لشدّة سعادتي بهذاالحفل. أتمنى للإمارات العربية المتحدة ولإمارة دبي ولكل من حضر هذه الليلةالرائعة كل السعادة ، وأتمنى أن يكون موعدنا دائما في هذا المهرجان المميز بكلتفاصيله... كما أبدي إعجابي الشديد بمدينة دبي التي تبهر من يأتيها كل مرّةوتفاجئه بالجديد دائما ... وأعتبرها مدينة العالم المتجدّدة بإستمرار .



تعليقات