صورة جديدة لـ''مصاص الدماء'' جوني ديب في تعاونه الثامن مع تيم بيرتون

  • خبر
  • 07:08 مساءً - 17 يناير 2012
  • 1 صورة



جوني ديب وميشيل فايفر في الصورة الجديدة من الفيلم

بعد أربعة أشهر على طرح أول صور رسمية فيلم " الظلال الداكنة" ، والذي يشهد التعاون الثامن لاثنين من أشهر ثنائيات هوليوود عبر تاريخها ، بين المخرج تيم بيرتون ، والممثل جوني ديب ، طرحت شركة وارنر برازرز صورة جديدة للفيلم ، تمثل لقطة ضمن أحداثه .

وتجمع الصورة النجم جوني ديب ، بمكياج مصاص الدماء العائد للحياة ، والذي يقوم بدوره في الفيلم ، مع النجمة ميشيل فايفر ، في تعاونها الثاني مع المخرج تيم بيرتون ، بعد فيلم "عودة الرجل الوطواط" عام 1992 .

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية برنابا ، ثري من إحدى القرى الإنجليزية في القرن الثامن عشر ، يقوم بغواية الساحرة أنجيلكا وكسر قلبها ، مما يجعلها تلقي عليه بلعنة تحوله لمصاصِ دماء ، وتقوم بدفنه تحت الأرض .

وبعد مرور قرنين من الزمان ، يخرج من برنابا من قبره عن طريق الخطأ ، ويعود إلى قريته ويجدها قد تحولت إلى خراب ، ولكن يجد أيضاً الجيل الجديد من عائلته ، فيعيش بينهم حاملاً لعنته كمصاصِ دماء .

الفيلم ، المقتبس عن مسلسل تلفزيوني شهير قدم في ستينات القرن الماضي ، كتب له السيناريو "سيث جرهام سميث" ، ويشارك ديب في بطولته عدد كبير من النجوم ، في مقدمتهم هيلينا بونهام كارتر ، إيفا جرين ، ميشيل فايفر ، جاكي إيرل هالي ، وجوني لي ميلر .

ومن المقرر أن يُطْْرح الفيلم في دور السينما بتاريخ 11 مايو 2012 .



تعليقات