الفخرانى الصغير يجبر والده على حلق شاربه

  • خبر
  • 10:11 صباحًا - 18 يناير 2012
  • 1 صورة



استطاع المخرج شادى الفخرانى نجل الفنان القدير يحيى الفخرانى ان جبر والده على حلاقة شاربه ليتوائم مع دوره فى المسلسل الجديد " الخواجة عبدالقادر" جاء ذلك بعد رفض الفخرانى اكثر من مرة معللا ذلك ان جمهوره اعتاد علي ان يراه بشاربه باستثناء فيلم " مبروك وبلبل" ومسلسل " شرف فتح الباب" حسب ماورد بجريدة روزاليوسف.

لكن السيناريست عبدالرحيم كمال والمخرج شادي الفخراني قاما بإقناعه بضرورة أن يقوم بحلق الشارب لأنه لم يكن موضة الزمنالذي تدور فيه أحداث المسلسل و من المنتظر ان يلازم الفخراني «قبعة و عكاز»خلال احداث المسلسل .

من ناحية أخري ينتهي «الفخراني» من تصوير المشاهد الخارجية في منطقة المحاجر بدهشور ثم يبدأ بعدها تصوير مشاهد ديكور استراحة السودان التي تم بناؤها باستوديوهات الجابري بنزلة السمان وسوف يشاركه في تصوير هذه المشاهد سوسن بدر و أحمد فؤاد سليم و أيمن الشيوي

الجدير بالذكر انه تآجيل زيارة بطلة المسلسل السورية سلافة معمار للقاهرة إلي أبريل المقبل حتي يتم عمل جدول زمني لمشاهدها و التى يتم تصويرها فى الصعيد .

«الخواجة عبدالقادر» تأليف عبدالرحيم كمال وإنتاج أحمد الجابري وبطولة سلافة معمار وأحمد فؤاد سليم ومن السودان ياسر عبداللطيف وعبدالخالق محمد وتدور أحداثه في الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي.



تعليقات