عزيز الشافعي يخلد الثورة بألبوم راجع

  • خبر
  • 10:37 صباحًا - 18 يناير 2012
  • 1 صورة



عزيز الشافعى

أعلنالمطرب والملحن عزيز الشافعي أن ألبومهالقادم "راجع"سيتم طرحه في اﻷسواقفي 25 ينايرالجاري، وأكد أن اﻷلبوم الذي يتناول فيهتلخيص للأحداث التي وقعت في مصر في الفترةالماضية لن يكون احتفاءً بالثورة قدر ماسيكون تخليدا لها.

وفيتصريحه لبوابة اﻷهرام اﻹلكترونية أكدالشافعي أنه لم يكن مخطط للألبوم أن يُطرحفي هذا التاريخ تحديدا، لكن تأخر الرقابةعلي المصنفات الفنية في قبول أغنية "لماالوطن يثور" لمدةشهرين، كان السبب في تأجيل ميعاد طرحاﻷلبوم، وبعدها وجد أنه من المناسب طرحهفي هذا اليوم.

الجديربالذكر أن اﻷغنية محل النقاش من كلماتالشاعر عوض بدوى، وقد رفضتها الرقابة لماتحمله من هجوم شديد على شخص الرئيس السابقإذ تصفه بالخائن كما، تصف الحزب الوطنىبأنه فاسد، على حد قول الشافعي الذي أضافأن الموقف قد حُل بمجرد تدخل رئيس الرقابةد. سيد خطاب،الذي وقع بنفسه قرار الموافقة على الأغنية.

يذكران اﻷلبوم يتضمن 9 أغاني، هي "مصري أصلي" من كلمات الكاتب عمر طاهر،و"لما الوطنيثور" باﻹضافةإلي "هدى صوتي"، "راجع"، "يارب بلدى"، "مبتسمين"،و"غبت سنين" وهي جميعا من كلمات والحان عزيز وتوزيع وسام عبد المنعم و أحمد عادل، ويتضمن اﻷلبوم أيضا أغنية "اعمل ثورة" التيشارك في غنائها فيروز اركان من قبل، و"أغنية يابلادي" التي غناها في اﻷيام اﻹولي للثورة عقب سقوط العديد من الشهداء، و شاركه فيها المطرب والملحن راميجمال، وقد أكد الشافعي أنه سيغنيها هذهالمرة بصوته منفردا .



تعليقات