مسرح نقابة الصحفيين يشهد نجاح مسرحية على فين يابلد

  • خبر
  • 03:06 مساءً - 25 يناير 2012
  • 1 صورة



فى حضور لأسر الشهداء وفى مقدمتهم والدة و شقيقة الشهيد خالدسعيد الذين حرصوا على حضور عرض مسرحية "على فين يا بلد " والتى عرضت مؤخرا علىمسرح نقابة الصحفيين حيث احتضنت والدة خالد سعيدمؤلف العمل وفريق العمل وعبرت لهم انها حينما شاهدت إستشهادالفنان خالد محروس على خشبة المسرح وبكاء امه الفنانة مروة الخطيب تذكرت لحظة إستشهاد ابنها خالد سعيد ومر امام عينها شريط الذكريات المؤلمة التى عاشتها اثناءاستشهاد ابنها كما.

عبرت زهرة شقيقة خالد سعيد بأن العمل عبر عن الحكاية كاملة من قبلمقتل خالد سعيد وذكر جميع الحضور بكل الأحداث التى مرت بيها مصر من أول مقتلخالد سعيد إلى هذه اللحظة التى نعيشها ومرورا بأحداث ماسبيرو وإستشهاد مينا دنيال.

من ناحية أخرى عبر مؤلف العمل طارق البدوى عن فرحته بنجاح هذا العمل حيث صرح أنالعمل إهداء لتخليد أرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل إنقاذ مصر ومن أجلكرامة المواطن المصرى .

من ناحية أخرى أكد المخرج محمد الدسوقى بأن المسرحية بعدعرضها والنجاح التى شاهدته على خشبة مسرح نقابة الصحفيين قد تلقت العديد من العروضكى تجول كل مسارح مصر حيث انه سيتم العرض على مسرح قصور ثقافة دمنهور لمدة يومينخلال ايام وذلك من خلال الدعوة التى وجهه المؤلف حمدى نوارة لفريق العمل لعرضالمسرحية على مسارح محافظة البحيرة .. ومن المتوقع أيضا أن يتم عرض المسرحية فىمحافظة اسكندرية وغيرها من الأماكن كما تلقت المسرحية أيضا من الكاتب والروائى علاء الاسوانىبأن يتم عرضها فى الصالون الثقافى الخاص به ..

مسرحية "على فين يابلد" رؤية درامية طارق البدوىو أمانى البحطيطىو التى تشارك أيضا فى بطولة المسرحى بجانب كلا من غادة ابراهيم ومروة الخطيب و عبد السلام الدهشانو محمد شلش و محمود الحفناوى و خالد محروس و تامر سعد الدين ووأحمد عجيبةوكريم رفعت وهناء عزت وعادل جمعة ورضا رمزى والمطرب أيمن قنديلوالأغانى من أشعار صلاح شاهينومحمد عبد القادر وسامح الرزاقى واستعراضات محمد ابو صالح وعمرو عبد اللهواداء فرقة بورسعيد للفنون الشعبية والفن التلقائى بقيادة حسن ابو صالح الحان أحمدالعجمى وايمن قنديل ...

وصلات



تعليقات