شيريهان تعود بعد غياب بمسلسل دموع السندريلا فى شهر رمضان القادم

  • خبر
  • 04:13 مساءً - 26 يناير 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

استقرت النجمة شيريهان الغائبة سنوات عن شاشات السينما والتليفزيون علي سيناريو" دموعالسندريلا " ليكون مسلسلها الذي تعود به للتمثيل ، وتتولى إنتاج المسلسل شركة كنج توت .
وخلال أيام قليلة ستبدأ الشركة المنتجة في عقد جلساتالعمل إستعدادا للتصوير خاصة وأن الشركة المنتجة رصدت كل الإمكانيات الفنيةوالمادية لخروج العمل كأضخم إنتاج تليفزيوني يليق بعودة شريهان ومكانتها بينجمهورها المصري والعربي.

و قد صرح المنتج محمد شعبان : أن مسلسل "دموعالسندريلا" سيكون مفاجأة الدراما المصرية والعربية خلال شهر رمضان القادملسببين رئيسين اولهما أنه يمثل عودة النجمة الكبيرة شيريهان للثمثيل بعد سنوات عديدةمن الغياب والسبب الثاني موضوع المسلسل والذي سيكون جديدا ومختلفا عما هو سائد منموضوعات درامية كما أن السيناريست محمد الحناوي سيقدم العديد من المفأجات من خلالهذا العمل والذي يكتبه بشكل جديد من اشكالالكتابة الدرامية حيث أنه إنتهى من كتابة 15 حلقة من المسلسل و بدأ معسكرا مغلقا للإنتهاء منباقي الحلقات خلال الفترة القليلة القادمة.

وأضاف محمد شعبان أنه تم ترشيح المخرج السينمائي خالد الحجرليتولي إخراج العمل رغبة منا في تقديم المسلسل بأسلوب سينمائي سواء في الشكل أو فيالصورة السينمائية والتي يتميز بها خالد الحجر ويجري حاليا الأتفاق معه تمهيداللبدء في التجهيزات الفعلية للمسلسل وتحديد موعد التصوير وإختيار أماكن التصوير.

وصلات



تعليقات