طرح ألبوم هيثم شاكر الجديد خلال شهر فبراير

  • خبر
  • 08:44 مساءً - 27 يناير 2012
  • 1 صورة



هيثم شاكر

قرر الفنان هيثم شاكر طرح ألبومه الجديد خلال شهر فبراير القادم تزامناً مع إحتفالات عيد الحب، وقد تعاون هيثم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين فى هذا الألبوم.

من هؤلاء الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وجمال الخولى ومحمد عاطف، أما الملحنين فهم خالد عز و محمد يحيى و رامى جمال، ومن الموزعين نادر حمدى وأحمد إبراهيم و توما، وتميم.

وقد نجح الشاعر محمد عاطف فى أن يكون له النصيب الأكبر من أغنيات الألبوم خاصة بعد أن قام هيثم بإختيار خمسة أغنيات من كلماته من مجموع أغنيات الألبوم التى قد تتراوح ما بين عشرة إلى إثنتى عشر أغنية.

ومن هذه الأغنيات، "بتاع مصلحتك" ألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وأغنية "هو احنا" ألحان رامى جمال وتوزيع تميم، وأغنية "حنيتك" من ألحان رامى جمال وتوزيع احمد ابراهيم، وأغنية "فى كل مكان" من ألحان محمد يحيى وتوزيع توما، وأخيراً أغنية "لسه فاضى مكانك" من ألحان محمد يحيى وتوزيع نادر حمدى.

وقد علمنا من مصادر ذات صلة أن هيثم اقترب بشدة من التوقيع مع شركة ميلودى لتقوم بتوزيع الألبوم دون كل الشركات الأخرى التى قدمت عروضاً له، كما علمنا أيضاً أن اختيارات هيثم من الأغانى وصلت إلى 30 أغنية لكنه أختار منها اثنتى عشر فقط.

وصلات



تعليقات