خالد الصاوى يدعو أصدقائه لحضور احتفالية فنية سيقوم بالغناء بها

  • خبر
  • 01:53 صباحًا - 31 يناير 2012
  • 1 صورة



دعا الفنان خالد الصاوى محبيه ومعجبيه لحضور إحدى الحفلات الفنية التى تقام على هامش مهرجان القاهرة الدولى للكتاب، مؤكداً لهم أن يقوم الجميع بالغناء فى هذا اليوم

وقد حدد "خالد" الزمان والمكان لهذه الإحتفاليه فى مخيم الفنون القريب من البوابة السابعة فى أرض المعارض بمدينة نصر، وذلك يوم الأحد القادم 5 فبراير فى تمام الرابعة عصرا ، مشيراً إلى إشتراك كل من فاطمة محمد على، محمود وحيد، جون نجيب، سعد ماركو، عماد الخواجه، وحسن محمد حسن، وقد أنهى خالد دعوته بإرسال محبته إلى الجميع، منهياً بجملة "المجد للشهداء والنصر للثورة".

"خالد" أطلق دعوته السابق ذكرها من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" والتى جاء فيها على لسانه نصاً: "في إنتظاركم تشرفوني في معرض الكتاب في الإحتفالات الفنية بمخيم الفنون بالقرب من البوابة رقم ٧ يوم الأحد ٥ فبراير الساعة ٤ بعد الظهر بإذن الله، حنغني سوا وسط العاصفة أنا وأنتم وأصدقائي الفنانين فاطمة محمد علي، محمود وحيد، جون نجيب،سعد ماركو، عماد الخواجة، وحسن محمد حسن. حبنا وإحترامنا لكم جميعا. المجد للشهداء والنصر للثورة".

جدير بالذكر أن خالد ظهر مؤخراً فى إحدى البرامج وقام بغناء عدة قصايد نالت إعجاب الكثيرين، لكنه أكد فيما بعد أن قيامه بالغناء لا يعنى إحترافه.



تعليقات