هند صبري: لم أرتبط بأية أعمال درامية أخرى بإستثناء مسلسل فيرتيجو

  • خبر
  • 05:08 مساءً - 7 فبراير 2012
  • 1 صورة



هند صبرى

نفت الفنانة هند صبرى كل ما تردد خلال الفترة الأخيرة عن إرتباطها بأية أعمال درامية أخرى لهذا العام بإستثناء مسلسل " فيرتيجو"،مبدية دهشتها من الزج باسمها فى أكثر من عمل درامى ونشر بعض الأخبار المتعلقةبتعاقدها على مسلسلات أخرى، وإنتشار تلك الأخبار فى أكثر من موقع وجريدة ومجلة، مؤكدةفي الوقت ذاته تعجبها من كون هذه الأعمال لم تعرض عليها من الأساس، وهو ما يشيرإلى خطأ كل تلك الأخبار جملة وتفصيل.

"هند" أكدت أنها ستبدأ تصوير المسلسل نهاية هذا الشهر بعد إكتمال ترشيح أبطال العمل الذين سيشاركونها أحداث العمل،ولذلك تكثف جلسات العمل التى تجمعها مع المخرج عثمان ابو لبن والسيناريست محمدناير للإنتهاء من ترشيح الأبطال.

جدير بالذكر أن مسلسل "فيرتيجو" المقرر عرضه خلالشهر رمضان المقبل مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب أحمد مراد، وكانت الرواية قدحققت مبيعات كثيرة لدى صدورها ولاتزال.

وتعد هذه المرة الثانية التي تقدم فيهاهند مسلسلاً مأخوذاً عن عمل أدبي لشباب الكتاب بعد تقديمها لمسلسل " عايزةأتجوز" المأخوذ عن كتاب يحمل الإسم نفسه أيضاً للكاتبة غادة عبد العال.

مسلسل "فيرتيجو" من إنتاج الشروق للإنتاجالفني "شريف المعلم"، وتي فيجن " طارق الجنايني" وهو التعاونالثاني بينهما مع هند صبري بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل"عايزةأتجوز" الذي فاز بالعديد من الجوائز بمصر والوطن العربي ومنها أفضل مسلسلكوميدي في الوطن العربي من الجوردن اوورد.



تعليقات