نادين الراسى أول فنانة عربية على غلاف مجلة "ina" العالمية

  • خبر
  • 06:01 صباحًا - 8 فبراير 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
نادين الراسى
صورة 2 / 2:
غلاف المجلة

اختارت مجلة "ina"العالمية الفنانة اللبنانية نادين الراسي، نجمة لغلاف عددها الخاص بعيد الحب، وأجرت معها حواراً حصرياً وجريء سلط الضوء على أبعادمختلفة لشخصية "نادين" كفنانة لبنانية محترفة وكإنسانة عربية وكمرأة عاشقة.

"لا أترك التصفيق يلهينى بل أستمع إلى النقد وأتقبله، وأُخضع نفسيأيضاً للنقد الذاتي بهدف تطوير صورتي المهنية، فعملي هو تحدٍ لقدراتي"، بتلك الكلمات اختصرت "نادين" نفسها في الحوار الذى أجرى معها، ولذلك وصفتها المجلة في مقدمة الحوار بأنهانجمة الدراما اللبنانية القادمة

"نادين" أشارت خلال اللقاء آيضاً إلى أنها سعيدة بما قدمتهللمرأة من خلال أدوارها التي تناولت عن قرب المشاكل الإجتماعية والقانونية والحياتيةالتي تتعرض لها النساء في المجتمع اللبناني والعربي. \

من ناحية آخرى تحدثت نادين عن صدق المشاعر التي تظهرها أمام الكاميرا والتيتستمدها من مشاعر الحب التي تتلقاها في حياتها العائلية الخاصة.

لقاء مجلة inaجمع نادين الراسي بقراء من مختلف دول العالم، خاصة وأنها النجمة اللبنانية والعربية الأولى علىغلاف المجلة التى تنتشر فى عدة دول عالمية وسبق وأن أجرت حوارات سابقة مع أبرز الوجوه النسائية العالمية، نذكر منهن سيدة السينغالالأولى Viviane Wadeوسيدة الجابون الأولى Sylvia Bongo Ondimba.



تعليقات