عصام شعبان: مسلسل شريهان مجرد فكرة قد لا تخرج للنور أبداً

  • خبر
  • 10:03 مساءً - 11 فبراير 2012
  • 1 صورة



صورة 1 / 1:
شريهان

أبدى المنتج عصام شعبانإستياءه الشديد من الإستفسارات عن حقيقة عزم شركة كنج توت للدخول فى مشروع جديد لإنتاج مسلسل تقوم ببطولتهالفنانة المعتزلة شريهان، تحت اسم ( دموع السندريلا).

وقد أعرب "عصام" عن انزعاجه من عدم إدراك البعضلمفهوم العملية الإنتاجية لصناعة الدراما، خاصة فى ظل وجود اسم فنانة كبيرة مثلشريهان، ملمحاً إلى أنه كان يتمنى عدم إنتشار تفاصيل مشروع المسلسل قبل الوصول إلىالموافقات والترتيبات النهائية الخاصة بالمسلسل.

وأضاف (عصام شعبان ) أنه يجب على الجميع أن يعرف أن فكرة خروج مسلسل إلى النور لا تحدث بين عشيةوضحاها، فهناك ترتيبات كثيرة جداً يمر بها أى عمل قبل الإعلان الرسمى عنه، منهاالإنتهاء من كتابة حلقات العمل، ثم الإتفاق مع الأبطال الرئيسين، ثم الإتفاق علىاسم مخرج توافقى، ثم السعى وراء تسويق العمل مع المحطات الفضائية، مؤكداً أن مسلسلشريهان على سبيل المثال لم يعبر بعد المرحلة الأولى، خاصة وأن هناك أكثر من فكرةتم عرضها على الفنانة شريهان منها (دموع السندريلا ) .

وقد أكد المنتج (عصام شعبان ) أن فكرة الكاتب محمدالحناوى لم تكتمل بعد حتى الآن لعدم إنتهائه من كتابتها، منهياً حديثه بأنه يسعىلخروج مسلسل تقوم ببطولته شريهان إلى النور،لكنه أكد فى الوقت نفسه أن هذا قد لا يحدث ويصبح كل ما سبقمجرد محاولات فنية لإحياء مشروع أو فكرة قد لا تخرج للنور أبداً لأى سبب.



تعليقات