بسبب شيرين .....نورة الباز ترد على أمير طعيمة بالدعاء و القرآن الكريم

  • خبر
  • 01:02 مساءً - 17 فبراير 2012
  • 1 صورة



قامت الشاعرة نورة الباز زوجة المطرب مدحت صالح بالرد على الشاعر أمير طعيمة عبر صفحتها الخاصة على التواصل الإجتماعى فيسبوك بهذا الرد المقتضب والذى يحتوى على دعاءها عليه بالإضافة لإستشهادها بمجموعة من الآيات القرآنية حيث قالت .

"ده ردي الوحيد علي ما جاء في حقي من أحد الزملاء الشعراء .. إلي الله ............ إلهي أن تصرفت أنا قد أتهاون في حقي وأن تصرفتأنت لن تتهاون في حقي و أنت الحكم العدل المنتقم الجبار مالك الملك ذو الجلال والإكرام سلمتك أمري ورفعت لك وحدكمظلمتي علناً فبحق نبيك الذي آمنت به وبحق كتابك الذي صدقت أن تأخذ لي حقي علناً "

( من سورة طه ) ( بسم الله الرحمن الرحيم فَقُولَا لَهُ قَوْلًا لَيِّنًا لَعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَى (44) قَالَا رَبَّنَا إِنَّنَا نَخَافُ أَنْ يَفْرُطَ عَلَيْنَا أَوْ أَنْ يَطْغَى (45) قَالَ لَا تَخَافَا إِنَّنِي مَعَكُمَا أَسْمَعُ وَأَرَى (46) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى.... (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعْلَى (68)..... نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُونَ إِذْ يَقُولُ أَمْثَلُهُمْ طَرِيقَةً إِنْ لَبِثْتُمْ إِلَّا يَوْمًا (104 يَوْمَئِذٍ يَتَّبِعُونَ الدَّاعِيَ لَا عِوَجَ لَهُ وَخَشَعَتِ الْأَصْوَاتُ لِلرَّحْمَنِ فَلَا تَسْمَعُ إِلَّا هَمْسًا..... (108) أَفَلَمْ يَهْدِ لَهُمْ كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ يَمْشُونَ فِي مَسَاكِنِهِمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِأُولِي النُّهَى.... (128) وَلَوْلَا كَلِمَةٌ سَبَقَتْ مِنْ رَبِّكَ لَكَانَ لِزَامًا وَأَجَلٌ مُسَمًّى (129) فَاصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ غُرُوبِهَا وَمِنْ آَنَاءِ اللَّيْلِ فَسَبِّحْ وَأَطْرَافَالنَّهَارِلَعَلَّكَتَرْضَى(130))
(من سورة مريم) ( فَاخْتَلَفَ الْأَحْزَابُ مِنْ بَيْنِهِمِْ فَوَيْلٌ لِلَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ مَشْهَدِ يَوْمٍ عَظِيمٍ (37) أَسْمِعْ بِهِمْ وَأَبْصِرْ يَوْمَ يَأْتُونَنَا لَكِنِ الظَّالِمُونَ الْيَوْمَ فِيضَلَالٍ مُبِينٍ (38) ( صدق الله العظيم ) ) و يسألونك عن الجباال كل ينسفها ربي نسفاً )
( nawra el baz).

جدير بالذكر أن الخلاف بين الشاعرة نورة الباز والشاعر أمير طعيمة جاء بسبب إكتشافها إحتواء ألبوم الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخير "إسأل عليا" على أغنية "نفسى أعرف" ومنسبوة إلى الشاعر أمير طعيمة فى حين أنها صاحبة كلمات الأغنية مما إضطرها إلى مواجهته إلا أنه لم يتقبل ذلك وشن عليها هجوما حادا.

وصلات



تعليقات