جزء ثان من"I Am Legend" وويل سميث ينتظر قراءة السيناريو

  • خبر
  • 08:23 مساءً - 17 فبراير 2012
  • 1 صورة



ويل سميث على أفيش الجزء الأول من الفيلم

أتمت شركة وارنر برازرز اتفاقاً نهائياً مع المنتج الشهير أكيفا جولدسمان ، على تقديم جزءً ثانياً من الفيلم الناجح "I Am Legend" ، في حين أبدى بطل الجزء الأول ويل سميث تحفظاً على التوقيع ، لحين قراءة نسخة السيناريو المكتملة .

وكان الفيلم الأصلي ، المقتبس عن رواية ناجحة لريتشارد ماثيسون ، تدور حول العالم روبيرت نيفيل ، الناجي الوحيد على الأرض ، بعد اجتياح فيروس قاتل ، أنهى على حياة كل من فيها ، أو حولهم إلى مصاصين دماء .

واشترت وارنر برازرز حق إنتاج جزء ثان مستند على نفس الفكرة والشخصيات الأساسية ، وتم إسناد كتابة السيناريو للكاتب آراش أميل ، وسيعاونه أكيفا جولدسمان الذي شارك في كتابة الجزء الأول إلى جانب إنتاجه .

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل بشأن الجزء الثاني ، وإن كانت بعض التقارير قد أشارت إلى أنه قد يدور في زمنٍ سابق لأحداث الجزء الأول ، خلال الفترة التي بدأ فيها انتشار الفيروس القاتل الذي يؤدي لفناءِ البشرية .

يُذكر أن الجزء الأول من الفيلم قد تم تقديمه عام 2007 ، وحقق إيرادات وصلت لـ584 مليون دولار حول العالم ، وأخرجه فرانسيس لورانس ، الذي لم يتم بعد تحديد ما إذا كان سيتصدى للجزء الثاني أيضاً أم لا .

وصلات



تعليقات