أوبرا وينفري تفكر في العودة للتمثيل كزوجة "رئيس خدم" البيت الأبيض

  • خبر
  • 12:24 مساءً - 22 فبراير 2012
  • 1 صورة



أوبرا وينفري

بعد ما يقارب الخمسة عشر عاماً منذ آخر أدوارها في السينما ، وربما بفضل إنهاءها برنامجها الشهير في العامِ الماضي ، تفكر الأيقونة الأمريكية أوبرا وينفريفي العودة للتمثيل من جديد ، بعد أن اقترح عليها المُخرج لي دانيالزدور رئيسي في فيلمه الجديد .

الفيلم يحمل اسم " رئيس الخدم - The Butler" ، ويتناول القصة الحقيقية ليوجين آلان ، رئيس الخدم الأسمر في البيتِ الأبيض ، والذي استمر في موقعه مع ثماني رؤساء للولايات المتحدة ، في الفترةِ بين 1956 و1986 ، عايش خلالها أحداثاً مُشتعلة من التاريخ الأمريكي ، مثل اغتيال كينيدي ، أو حرب فيتنام ، أو حركات التحرُّر للسود ، وغيرها .

ورَشَّح لي دانيالز أوبرا وينفري للعب دور زوجة آلان ، التي استمرت معه طوال خدمته ، وماتت في السابع من نوفمبر عام 2008 ، قبل يوم واحد من إجراء الانتخابات الأمريكية ، ووصول أول رئيس أسود إلى رئاسة أمريكا ، ولم تكن تُصدّق أن هذا يمكن أن يحدث .

وسيلعب ديفيد أويلو، على الأغلب ، دور يوجين آلان ، بينما رشح لي دانيالز جون كوزاكللعب دور ريتشارد نيكسون ، و ميلا كونيس لدور جاكي كيندي ، و هيو جاكمان لدورِ رئيس أمريكي لم يُحدد بعد .

يُذكر أن أوبرا قد سبق لها اللقاء مع دانيالز ، كمننجة لفيلمه "بريشيوس" ، والذي رُشح لأوسكار أفضل فيلم ، وحصل على جائزتي أفضل سيناريو وأفضل ممثلة مساعدة عام 2009 .

وكانت أوبرا قد رُشحت لأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عام 85 عن فيلم "اللون القرمزي" مع المخرج ستيفن سبيلبرج ، بينما كان آخر أفلامها هو "محبوب" عام 98 .



تعليقات