مايكل فاسبندر بطل فيلمي ريدلي سكوت القادمين بين الفضاء والمُخدرات

  • خبر
  • 01:35 مساءً - 22 فبراير 2012
  • 1 صورة



مايكل فاسبندر

بعد أن انتهيا من تصوير فيلمهم الجديد " Prometheus" ، المُقرر عرضه في يونيو المقبل ، يستعد الممثل الناجح مايكل فاسبندر ، والمُخرج ريدلي سكوت ، لبدء تصوير فيلم آخر في مايو ، على أن يُعرض في 2013 ، ويحمل اسم " The Counselor" .

وتختلف طبيعة الفيلمين بشكلٍ كُلي ، حيث يدور "Prometheus" في أجواءِ الخيال العلمي ، عن فريقٍ من المستكشفين ، يحاول إنقاذ مُستقبل الجنس البشري ، من خلال رحلة كونية لمعرفة أصل تواجده على الأرض ، ويشارك فاسبندر بطولته تشارليز ثيرون ، باتريك ويلسون ، بن فوستر ، جاي بيرس.

وفي المقابل ، فإن فيلم "The Counselor" ، الذي كتبه الروائي كورماك مكارثي ، صاحب "No County for the Old Men" ، يدور في أجواءٍ كابوسية مُشابهة لعمله الذي حُول لفيلمٍ حاصل على الأوسكار قبل أربعة أعوام ، حيث يلعب فاسبندر دور مُحامي ، يقرر العمل في تجارة المُخدرات ، مستغلاً معرفته القانونية ، ولكنه مع الوقت يُصبح مُتورطاً مع بعض العصابات ، وتنقلب حياته بشكلٍ كُلي .

ولم يتم حتى الآن اختيار البطل المُقابل لفاسبندر ، حيث انحصرت الترشيحات بين ثلاثة أسماء ، وهم: جيرمي رينير ، برادلي كوبر ، و براد بيت الذي لن يوافق على الأغلب على لعب بطولة مُساعدة أمام فاسبندر .



تعليقات