محمد عبده وحسين الجسمى وعبدالفتاح الجرينى فى إحتفالية إنضمام كتاب الرسول إلى موسوعة جينيس

  • خبر
  • 11:48 مساءً - 23 فبراير 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
محمد عبده
صورة 2 / 3:
حسين الجسمى
صورة 3 / 3:
عبدالفتاح الجرينى

ضمن فعاليات الإحتفال بدخول كتاب يحكىقصة الرسول عليه السلام إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، يسافر كلا من الفنان محمدعبده والفنان حسين الجسمى والمنشد المصرى طارق جابر والمنشد أسامه الصافى والفنان عبدالفتاح جرينى والفنان فايز السعيد إلى دبىلإنشاد أوبريت دينى قام فايز السعيد بتلحينه وكتبه الشاعر ناصر الزهرانى.

الحفل تقيمه مؤسسة (مشاهد) الدولية تحترعايه سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم وزيرالمالية فى دبى وعدد كبير من الأمراء والشخصيات العامة والإعلامية وذلك فى السابع والعشرين من شهر فبراير الحالى فى مركز دبى التجارى.

وأوضح الدكتور محمد العولقى رئيس مجلسشركه (مشاهد) المسئولة عن هذا الحدث بأنه سعيد بتقديمه كتابعالمى يتحدث عن السيرة العطرة للرسول الكريم، ودخول هذا الكتاب موسوعة جينيس، مؤكداً أن الحفل ستنقله وسائل الإعلام العالمية الغربية والعربية، خاصة مع الحضور المتميزمن أعيان المجتمع من الشيوخ والأمراء وكوكبة من المشايخ الدينيه والفنانين والإعلامينالذين رغبوا بالتواجد بهذا الحدث التاريخى.

وأشار (العولقى) أن إدارة موسوعة جينيسالعالميه ستمنح الكتاب شهادة موسوعه جينيس للأرقام القياسية، حيث يبلغ طول الكتاب خمسةأمتار بعرض أربعه أمتار، ويزن أكثر من ألف وخمسمائة كيلو جرام، ويحتوى على 420 صفحةيسلط الضوء خلالها على سيرة النبى (صلى اللهعليه وسلم) والأثر الكبير للرسالة الإسلاميه على المستوى الإنسانى والأخلاقى، كما يشرح الكتاببيسر وشفافية سيرة النبي والتعريف بالدين الإسلامى للرد على كل المدعين فى حق النبي.

كما سيتم من خلال الحفل عرض فيلم وثائقىيعرض مراحل إنجاز هذا الكتاب الذى شارك فى تنفيذه عدد كبير من العاملين من كافة بقاعالأرض الذين رغبوا بكل حب فى المشاركه بهذا الحدث.

وعلى صعيدأخر فقد تلقت المجموعة عدداً من الدعوات لإستضافة هذا الكتاب من عدة دول، علىأن تبدأ الجولة من دبى ثم أبوظبى تليها المغرب والكويت والجزائر ولندن، ويختتمالكتاب رحلته فى مصر التى من المحتمل أن تكون المقر الأساسى له.



تعليقات