صبرى فواز يستقيل من عضوية مجلس نقابة الممثلين

  • خبر
  • 03:40 مساءً - 29 فبراير 2012
  • 1 صورة



صبرى فواز

قدم الفنان صبري فوازاستقالته من عضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية ، وقد أعلن (صبرى) ذلك من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك).

(صبرى) كتب قائلاً: "من الطبيعى أن يكون هناك بعض الأخطاء فى مجلس الإدارة، ومن الطبيعى أن يكون هناك بعض التطاول من الجمعية العمومية، لكنني لست فى حالة طبيعية تسمح لي بتحمل كل هذه الأخطاء، ولا هذا التطاول، وبناءً عليه أرجو قبول استقالتي من عضوية مجلس نقابة الممثلين بشكل نهائى.. شكراً لكم وربنا يوفق الجميع".
و فى اتصال تليفونى أجراه موقع السينما دوت كوم مع الفنان صبرى فواز للوقوف على صحة ما نشره على حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك أكد صبرى فواز بأن ما نشره صحيحا و بسؤاله ما اذا كان النص المنشور بمثابة اعلان عن نيته فى تقديم الأستقالة اما انه تقدم فعلا بشكل رسمى بالاستقالة فأجاب ( فواز) بأن ما نشر على صفحته الخاصة هو نفس نص الذى تقدم به إلى مجلس النقابة تحت مسمى الاستقالة

جدير بالذكر أن الفنان صبرى فواز كان أحد الفنانين الفائزين بعضوية مجلس نقابة الممثلين فى أول إنتخابات نزيهة تتم بعد 25 يناير، وقد كانت هذه الإنتخابات منذ عام مضى تقريباً، ليكون بذلك الفنان الثانى الذى يستقيل من عضوية مجلس نقابته بعد الفنان هشام عباسالذى استقال من عضوية مجلس نقابة الموسيقيين.

وصلات



تعليقات