إليزابيث أولسن مُرشحة للبطولة النسائية في "Oldboy"

  • خبر
  • 12:42 مساءً - 1 مارس 2012
  • 1 صورة



إليزابيث أولسن

يُعتبر فيلم " OldBoy" ، للمخرج سبايك لي ، هو أكثر الأفلام التي رُشّح واعتذر عنها النجوم في الفترة الأخيرة ، وبعد أن دارت التقاير في الفترة الأخيرة حول ترشيح روني مارا ، و ميا واسكوسكا ، للدور النسائي في الفيلم ، أكد مصدر مُقرب أمس ، أن المُرشحة التي يُجرى التفاوض معها للدور حالياً هي الممثلة الشابة إليزابيث أولسن .

ولَم يُذكر على وجه الدقة السبب الذي يدفع أكثر من ست ممثلين للاعتذار عن أدوار مُختلفة في الفيلم ، ولكن من شاهد النسخة الكورية المُقتبس عنها فيلم لي ، سيحمل تصوراً حول خليط العنف والجنس الذي قد يدفع كثيرين لعدم خوض المشروع ، حتى لو مع مخرج بقيمة سبايك لي .

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يُسجن لخمسةِ عشر عاماً ، في بناية عالية من قِبل مجهولين ، وحين يَخرج ، يحاول البحث عمن سلب منه عمره وعائلته ، في رحلة انتقام دموية ، ستقوده لإجاباتٍ لن يحتملها .

وكان المفترض البدء في تصوير الفيلم هذا الشهر ، ولكن عدم التعاقد حتى الآن مع أي ممثل باستثناء جوش برولين في الدور الرئيسي ، أدى لتأجيلِ العمل .

وسَبق ل كولين فيرث ، ثم كليف أوين ، أن اعتذرا عن أداء دور "الخصم/الشرير" بداخل العمل ، الأول بسبب انشغاله بتصوير بعض الأعمال ، والثاني لأسبابٍ لم يُعلن عنها .

يُذكر أن الفيلم مُقتبس عن فيلم كوري جنوبي يحمل نفس الاسم ، أخرجه شان ووك بارك عام 2003 ، ويعتبر من أفضل الأفلام الأسيوية خلال الألفية .



تعليقات