بالصور : لقاء ديانا حداد بجمهورها الكويتى فى ليالى فبراير وتبرعها بجزء من أجرها لصالح ضحايا سوريا

  • خبر
  • 02:34 مساءً - 1 مارس 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

شاركت الفنانة ديانا حداد ضمن حفلاتليالي فبراير 2012، وقدمت مجموعة من أهم أغنيات ألبومها الجديد، إلى جانب الأغنياتالتي طالبها بها الجمهور من أرشيفها الكبير الغني بالأغنيات الناجحة من الألوانالموسيقية العربية المختلفة بين الخليجي واللبناني والمصري، وذلك أمام الجمهورالكويتي الكبير الذي حضر الحفل.

هذاوقد إعتلت ديانا المسرح و قدمت أولى اغنياتها بشكل"دويتو" جمعها مع الفنان والملحن الكويتي عبدالقادر الهدهود، الذي كانقد أنهى وصلته الغنائية قبلها، لتختار أغنية "لو يسألوني" حامله معهاهتافات وتفاعل جماهيري كبير، لتعرب بعدها عن سعادتها بلقاء أهل الكويت قائلة:"كل عام وأنتم بخير على أرض الكويت الطيبة، وأدعو لكم بالسلام والإستقراروالسعادة دائما، وأوجه شكري لتلفزيون الوطن لأنه أتاح الفرصة لي كي أجتمع بكم بعدغياب، مبدية في نفس الوقت إعجابها بالجمهور الكويتي في أكثر من موقف خلالفقرات الحفل.

وقد أعربت ديانا حداد أنها دائماً عندما تقف أمام الجمهورالكويتي، ينتابها شعور مختلف ودائماً ترى أن حفلات «ليالي فبراير» مختلفة ومميزةوأنها تسعى دائماً وباستمرار إلى أن توجد فيها، مشددة على أنها تمتلك علاقة خاصةبالشعب الكويتي لأنها أقامت لفترة طويلة فى الكويت".

ثم قدمت أغنية "ودي حكي" ذاتالإيقاع الخليجي العراقي السريع، أتبعتها بأغنية "بنت أصول" التي حملتعنوان ألبومها الجديد، ثم أغنية "ماني ماني" من أرشيفها الغنائي، وقبلأن تنتقل الى أغنية للراحة "عليا" لتتبعها بأغنية "أهل العشق" ثم الأغنية الكلاسيكية الخليجية "وينهم"التي أعربت ديانا أنها من أفضل ما قدمته خلال مشوارها الغنائي، ثم غنت الأغنيةاللبنانية "إشتقتلك" وأنهت وصلتها باغنية "زعلان يا زعلان".

منجهة أخرى، قامت ديانا حداد إلى جانب زملائها الفنانين الذين أحيوا السهرة الغنائيةفي ليالي فبراير 2012، بالتبرع بجزء من أجرهم لصالح ضحايا سوريا.

كما عادت ديانا حداد إلى دبي بعد إنهائها حفل الكويت، لتغادر مرة أخرى إلى دولة قطر لإحياء حفل زفافخاص لإحدى العائلات الكبيرة في الدوحة، لتعود من جديد إلى دبي وتبدأ إستعدادهاللمغادرة إلى لبنان لإجراء بعض الأعمال الفنية هناك.

وصلات



تعليقات