إيما واتسون ترتبط بثلاثة مشاريع سينمائية جديدة بدلاً من إكمال دراستها

  • خبر
  • 03:04 مساءً - 1 مارس 2012
  • 1 صورة



بعد أن أعلنت إيما واتسون بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة عزمها عن التوقف قليلاً عن التمثيل لحين إنتهائها من دراستها، فوجيء العديد بتوقيع إيما لعدد من الأفلام التي تنوي تقديمها في الفترة المقبلة، والتي يمكن وصفها بالمنتقاه.

حيث أعلنت المنتجة والمخرجة صوفيا كوبولا عن اختيارها لإيما واتسون لتكون بطلة مشروعها السينمائي القادم The Bling Ring والذي تدور أحداثه حول مجموعة من المراهقين يقومون بسرقة العديد من منازل نجوم هوليوود.

الفيلم مقتبس عن أحداث واقعية حيث انتشرت عمليات سرقة لمنازل نجوم هوليوود في الفترة بين أكتوبر 2008 وحتى أغسطس 2009، كان ضحاياها منازل نجوم ومشاهير معروفين مثل ليندسي لوهان، أورلاندو بلوم، باريس هيلتون، راتشيل بيلسون وميجان فوكس. لم يتم الإعلان عن موعد بدء تصوير الفيلم حتى الآن كما لم يتم تحديد باقي طاقم التمثيل إلا إنه من المؤكد أن صوفيا ستقوم بإخراج وإنتاج الفيلم وهو ما أكدته مجلة Variety.

اللافت للنظر أن إيما تبدو أنها تستخدم عذر استكمال دراستها فقط لانتقاء الأعمال التي تقوم بها دون ضغط من المخرجين أو الجمهور، فقد لفتت إيما الأنظار في فيلم My week with Marylin - أسبوعي مع مارلين- والذي قدمت فيه شخصية لوسي المساعدة الخاصة بمارلين مونرو والتي كانت مسؤولة عن ملابسها، كما أنهت مؤخرا تصوير فيلم The Perks of Being a Wallflower-مزايا أن تكون وردة حائط- والذي تقدم فيه شخصية سام الفتاة التي يقع في حبها البطل تشارلي، الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للروائي ستيفن تشبوسكي وقام تشبوسكي بإخراج الفيلم بنفسه.

من ناحية أخرى ستبدأ إيما خلال فترة قريبة تصوير فيلم Your Voice in my head -صوتك في رأسي- المأخوذ عن رواية بنفس الاسم أيضا للروائية إيما فورست التي تجسد شخصيتها في الفيلم إيما واتسون ، والذي تتعاون فيه مع مخرج الأجزاء الأربعة الأخيرة من "هاري بوتر" ديفيد ياتس ، كما اختارها المخرج الشهير جويليرمو ديل تورو لتصوير فيلم Beastالذي يقدم فيه نسخة أكثر واقعية وظلاماً من قصة الجميلة والوحش الشهيرة.

جاءت تلك المشاريع جميعها في أعقاب إعلان واتسون عن نيتها للالتحاق بجامعة أكسفورد لاستكمال تعليمها، ولكن مشاريعها السينمائية القادمة تدعو للشك في نية واتسون للتوقف عن التمثيل كما تدّعي.



تعليقات