معرض لـ"جيمس بوند" في بريطانيا بمناسبة 50 عاماً على إنتاج أول أفلام السلسلة

  • خبر
  • 02:15 مساءً - 3 مارس 2012
  • 1 صورة



آخر صورة رسمية صدرت لـ"بوند"

أُنتج أول أفلام سلسلة جيمس بوند عام 1962 ، وحمل اسم "Doctor No" ، وعبر خمسين عاماً من وقتها ، تناوب على الدور ستة مُمثلين ، في 22 جزءً ، وآخر في الطريق ، صَدَّروا جميعاً العميل "007" رمزاً للدهاء ، والقدرات الاستخباراتية الخارقة .

وبمناسبة مرور خمسة عقود على إنتاج أول أفلام السلسلة ، سيُقام في يوليو المُقبل ، في العاصمة الإنجليزية لندن ، معرضاً فنياً يحمل اسم "50 عاماً من بوند" ، مُعتمداً على إبراز التراث السينمائي الهائل لأفلام 007 .

ويُشرف على المعرض ، الذي ينظمه "مركز الباربيكيان" عدداً من الفنيين الذي صاحبوا العميل الإنجليزي في رحلة أفلامه ، ولم يكشفوا الكثير عن طبيعة ما سيحتويه ، واكتفوا بجملةٍ غامضة ، وهي أن المعرض "سيفتح بعض الصفحات المجهولة في تاريخ بوند" .

ومن المرجح أن يحمل المعرض سيارات وأسلحة كلاسيكية ظهرت في أفلام بوند ، بالإضافة إلى ملابسه ، ولقطات خاصة أثناء تنفيذ الأفلام ، وتكريماً للستة ممثلين الذي قاموا بأداءِ الدور .

وسيتم افتتاح المعرض ، بالتزامن مع دورة الألعاب الأوليمبية ، التي ستقام في لندن ، صيف هذا العام ، مما سيزيد من الاقبال عليه .

يُذكر أن الجزء الثالث والعشرين من سلسلة "جيمس بوند" ، يتم تصويره حالياً ، ويحمل اسم " السقوط من السماء" ، وهو من بطولة دانييل كريج، وإخراج سام منديز .

وصلات



تعليقات