حسناء سيف الدين تبدأ فى لعب "كيكا على العالي"

  • خبر
  • 09:48 مساءً - 5 مارس 2012
  • 1 صورة



حسناء سيف الدين

بدأت الفنانة حسناء سيف الدين تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل ( ألعاب خطرةـ كيكا على العالى) والتى تشاركفى بطولته مع كل من حسن الرداد، مي كساب، أيتن عامر، و أحمد صفوت، والمسلسل عن قصة وسيناريو وحوار حسامموسى وإخراج نادر جلال.

وتقول حسناء سيف الدين: من المعروف أن (كيكا على العالي) هي لعبة شهيرة، يلعبها أطفال المناطق الشعبية فى مصر، أما هنا فى المسلسل فهى تجسد معنىالصراع، حيث تدور أحداث المسلسل حول صراع الطبقات الفقيرة فى المجتمع ومحاولتها الوصول إلى الشهرة والنفوذوالمال، إعتقاداً من هذه الطبقات بأن الأغنياء هم الفئة الأقوى.

وتابعت (حسناء) كما تناقش أحداث المسلسل قضية إجتماعية هامة،وهي طموح الشباب الذى يصطدم بالفقر والفساد، خاصة الذين يقطنون في الأماكن العشوائية، كما يعرضالمسلسل صوراً مختلفة لمشاعر الصداقة والحب في تلك المناطق ومدي الارتباط والتكافلفيما بينهم.

وتضيف (سيف الدين) : أقدم في المسلسل شخصية شريرة، وهو ما شجعني علي قبول هذا الدور، فهي شخصية بهاثراء درامي كبير حيث ألعب دور (رشا) التي تعمل كمديرة مكتب ومساعدةلرئيس تحرير إحدي الصحف، الذي يستغل وظيفته في بيزنس مشبوه ،وتكون (رشا) يدهاليمني والمساعد له في كل أعماله المشبوهة.

وقالت(حسناء): هذا المسلسل هو التعاون الثاني لي مع المخرج الكبير نادر جلال، فقد سبق وأنقدمني في مسلسل( ظل المحارب)" وفي هذا العمل يقدمني بشكل جديد، وأتوقع أنيكون الدور بمثابة نقلة لي في مشواري الفني.



تعليقات