حسنى صالح: تأجيل مسلسل (الصعايدة جبال الصبر) قرار المنتج محمد فوزى وليس قرارى

  • خبر
  • 01:02 صباحًا - 6 مارس 2012
  • 1 صورة



المخرج حسنى صالح

أكد المخرج حسنى صالح مخرج مسلسل ( الصعايدة جبال الصبر) أن قرار تأجيل تصوير المسلسل قرار المنتج محمد فوزى شخصياً وليس قراره كما يردد البعض، مشيراً إلى أنه قام بتأييد هذا القرار فوراً.

وأشار (صالح) إلى أن الأسباب الحقيقية لتأجيل المسلسل تعود إلى ضخامة المسلسل إنتاجياً لمستوى لا يخطر على بال، كما أن المسلسل يحتاج إلى فترة تحضير طويلة جداً، خاصة وأنه يحتوى على عدد كبير من الأغانى التى تتفق مع السياق الدرامى، وهى الأغانى التى لم يتم كتابتها حتى هذه اللحظة، والتى ستظهر بشكل جديد لم يسبق تقديمه.

كما أشار (صالح) أيضاً إلى أن الفترة الزمنية التى يحكى عنها المسلسل تحتاج إلى ملابس ذات طراز وشكل معين نظراً لإختلاف الفترات الزمنية فى أحداث المسلسل وهو ما يعنى وجوب وجود عدد من الطرازات المختلفةوهو ما لم يتم حتى الآن.

وأضاف المخرج حسنى صالح أن السينارست ناصر عبدالرحمن كتب المسلسل بطريقة حرفية جداً، وأنا أعتقد أن هذا المسلسل من أفضل الأعمال التى قرأتها فى حياتى، لذا وافقت فوراً على تأجيله لخروج العمل بأفضل شكل ممكن، خاصة وأننى لست من هواة الإسراع فى العمل لمجرد التواجد فى شهر رمضان، لكننا وفى الوقت نفسه إنتهينا من معاينة كل أماكن التصوير وتفصيل بعض الملابس، ولا يتبقى الآن سوى إتخاذ الشركة المنتجة قرار البدء فى التصوير فى اى وقت ، رغم أننى كنت أتمنى أن يخرج هذا المسلسل إلى النور وسط كم الأعمال المشاركة فى شهر رمضان، لأننى كنت واثق أنه سيحقق مفاجأة كبيرة جداً ويتصدر المشاهدة.

جدير بالذكر أن المسلسل يقوم ببطولته كل من سمية الخشاب، سوسن بدر، مدحت تيخا، ريهام عبدالغفور، محمد رمضان، بالإضافة إلى أكثر من 200 فنان وفنانة.

وصلات



تعليقات