"The Master" بول توماس أندرسون قد يُعرض في أكتوبر

  • خبر
  • 03:53 مساءً - 7 مارس 2012
  • 1 صورة



المخرج بول توماس أندرسون

الرجل الذي يعتبره الكثيرين أفضل مُخرجي جيله ، والذي غاب منذ خمس سنوات ، بعد أن مَنح دانييل داي لويس أوسكاره الثاني في " There Will Be Blood" ، قد يعود في أكتوبر المُقبل ، مع الفيلمِ السادس في مسيرته " The Master" .

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد عرض رسمي لفيلم بول توماس أندرسون، الذي يتم مونتاجه حالياً ، ولكن ميجان إليسون ، إحدى مُنتجات الفيلم ، قد أعلنت على صفحتها عبر موقع تويتر ، أن العمل قد يُعرض بعد سبعة أشهر من الآن .

وقالت إليسون: "أعلم أنكم في انتظارٍ شديد لموعد عرض "The Master" ، وربما مازال الوقت مُبكراً للإعلانِ عن ذلك ، ولكني أعتقد أنه سيكون في أكتوبر" .

الأمر الجيد ، هو أن العمل ، حتى لو لم يتم عرضه في شهر 10 ، سيظل ضمن أفلام 2012 ، من أجل اللحاق بمنافسات الأوسكار وبقية جوائز الموسم ، ولن يتم تأجيله لـ2013 بأي حال .

وتدور أحداث الفيلم في أعقاب الحرب العالمية الثانية ، حيث يحاول بروفيسور عبقري تجاوز الآثار النفسية المُدمرة التي عانى منها بعض الجنود العائدين من هناك ، عن طريق التبشير بدينٍ جديد ، ويواجه العديد من العداوات ، مثلما ينضم إليه الكثير من التابعين .

والعمل من بطولة فيليب سيمور هوفمان ، الذي شارك في بطولة خمسة من أفلام أندرسون السّت ، وإلى جانبه إيمي آدامز و جواكين فينيكس .



تعليقات