الشاعر نادر عبدالله يرتبط بفتاة إنجليزية

  • خبر
  • 08:50 مساءً - 8 مارس 2012
  • 1 صورة



الشاعر نادر عبدالله

عاد مؤخراً الشاعر نادر عبدالله من بيروت بعد أن أنهى مجموعة من جلسات العمل مع عدد من الفنانين هناك، لكن يبدو أن هذه الرحلة لم تكن رحلة عمل فقط، لكنها كانت رحلة تحمل له مفاجأة أخرى لم يكن يتوقعها.

فبعد عودته مباشرة، أعلن (نادر) لبعض المقربين منه وقوعه فى الحب وإقتراب زواجه من فتاة إنجليزية الجنسية تعرف إليها مؤخراً، وقرر التقدم لخطبتها خلال هذا الأسبوع.

(نادر) ورغم محاولات المقربين منه للتعرف على تفاصيل قصة الحب وكيف بدأت ومتى وأين؟ إلا أنه رفض الإفصاح عن أية تفاصيل فى الوقت الحالى لأى شخص، لكن ومن مصادر مؤكده إتضح أن هناك بعض التغيرات التى بدأت تحدث فى حياة نادر بالفعل،وتحديداً تلك الخاصة بمسكنه، فمن المعروف أن نادر مقيم بمدينة الرحاب منذ سنوات، لكن البعض أشار إلى أنه قرر فجأة أن ينتقل إلى فيلا جديدة قام بشرائها مؤخراً فى حدائق الأهرام، وهو ما يعنى أن هناك بعض التغيرات بالفعل.

من المعروف أن (نادر) قام بكتابة عدد كبير من الأغنيات لعدد كبير من نجوم الغناء فى الوطن العربى، مثل "رايح بيا فين" لـ أمال ماهر"، "لو تعرفوه" لـ إليسا، و"ريحة الحبايب" لـ عمرو دياب، "رجعنا فى كلامنا" لـ أنغام، ولا نص كلمة لـ محمد فؤاد، كما أنه حصل على العديد من الجوائز مثل جائزة دير جيست لأفضل شاعر غنائى فى الوطن العربى وهى الجائزة التى يتم منحها بناء على استفتاء الجمهور.



تعليقات